وزارة الرياضة تنظم اللقاء الختامي للعروض الرياضية للكليات المتخصصة

السبت، 21 أبريل 2018 01:49 م
وزارة الرياضة تنظم اللقاء الختامي للعروض الرياضية للكليات المتخصصة
خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة
وكالات

تنظم وزارة الشباب والرياضة اللقاء الختامي للعروض الرياضية لكليات التربية الرياضية خلال الفترة من 22 حتى 24 أبريل الجاري، بصالة نادي الاتحاد السكندري بالإسكندرية، وذلك بمشاركة 630 طالبا وطالبة يمثلون 21 كلية من كليات التربية الرياضية على مستوى الجمهورية .

وأكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة - في تصريح اليوم السبت- أن مثل هذه اللقاءات لها أهمية قومية تهدف إلى إخراج الطاقات الإبداعية للشباب مصر في الكليات المتخصصة والتي منها تحقيق قيم الولاء والانتماء، والتعبير بشكل فني وابداعي عن نجاحات وإنجازات مصر عبر التاريخ، وذلك من خلال رسم لوحات فنية من خلال العروض الرياضية .

وأضاف الوزير أن اللقاء يأتي في إطار حرص الوزارة على تنظيم لقاءات العروض الرياضية للكليات المتخصصة كل عام وذلك لانتقاء العروض المتميزة والاستفادة منها في المناسبات القومية، كما أن مثل هذه اللقاءات تعمل علي زيادة الحس الفني والجمالي والإبداعي ويعكس التطور البدني والحركي للمشاركين، وأيضا يزيد من التقارب والتعارف بين طلاب الكليات المتخصصة علي مستوى الجمهورية.

ويقوم بتحكيم اللقاء مجموعة من السادة الخبراء في مجال العروض الرياضية على مستوى الوطن العربي، وتختتم العروض يوم الثلاثاء المقبل بحضور عدد من قيادات وزارة الرياضية والقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الإسكندرية وخبراء وأساتذة كليات التربية الرياضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق