ويل سميث يصور مشاهد فيلمه الجديد Gemini Man في كارتاهينا (صور وفيديو)

السبت، 21 أبريل 2018 04:00 م
ويل سميث يصور مشاهد فيلمه الجديد Gemini Man في كارتاهينا (صور وفيديو)
ويل سميث
شيماء جمال

 
رصد النجم الأمريكي ويل سميث، وهو متألقاً فى فيلم الجديد Gemini Man، أثناء استكمال مشاهد فى مدينة كارتاهينا، بكولومبيا، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح السبت.
 
أفادت الصحيفة أن نجم الفيلم، البالغ من العمر 49 عاماً، هو حالياً في كارتاهينا ، بكولومبيا،  لكى يبدأ فى تصوير مشاهده في فيلمه القادم جيميني مان، وظهر ويل بمعنويات عالية، وشوهد وهو مشرق أثناء سيره على رصيف المدينة أمس الجمعة، مستعرضاً جسده المتناغم، وابتسم أيضاً لجمهوره المشاه، وألقى التحية على المشجعين.
 
 
وأوضحت أيضاً أن ويل، ظهر وسيماً فى تى شيرت الهوديي، من اللون الأسود، وتحته توب من اللون الرمادى، على بنطلون من اللون الأبيض، وأكمل إطلالته الجاذبة بارتدائه الحذاء الدبابة من اللون الأبيض، بالإضافة إلى حقيبة الظهر السوداء على كتفه.
 
ويذكر أن فيلم Gemini Man،  من إخراج آنج لي الحائز على جائزة الأوسكار، وتدور أحداثه حول (هنرى)، واحد من صفوة القتلة المتسلسلين يجد نفسه مُراقبًا ومتتبعًا ومستهدفًا من شخص آخر غامض من خارج اللعبة، ليكتشف أن من يستهدفه هو النسخة الشابة منه، وينضم إلى فئة الخيال العلمى، ومن المقرر عرض على شاشات دور السينما الأمريكية فى 4 أكتوبر عام 2019.
 
 
WhatsApp Image 2018-04-21 at 2.33.55 PM
 
WhatsApp Image 2018-04-21 at 2.33.56 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق