محمد صلاح يعادل رقم رونالدو.. الفرعون يسجل هدفه الـ 31 بالدوري الإنجليزي

السبت، 21 أبريل 2018 03:23 م
محمد صلاح يعادل رقم رونالدو.. الفرعون يسجل هدفه الـ 31 بالدوري الإنجليزي
محمد صلاح
أسماء عمر

 

تمكن الفرعون المصري محمد صلاح من التساوي مع آلان شيرر وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز، بعد هدفه في وست بروميتش خلال المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبهدفه في وست بروميتش، رفع الفرعون المصري رصيده من الأهداف إلى 31 هدفا في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، وعادل صلاح الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد المكون من 38 مباراة، الذي يتقاسمه آلان شيرر، وكريستيانو رونالدو، ولويس سواريز، برصيد 31 هدفا.

كما انفرد محمد صلاح بصدارة هدافي البريميرليج عن هاري كين بفارق 5 أهداف كاملة، بعدما رفع رصيده إلى 31 هدفاً، فيما توقف رصيد هاري كين عند 26 هدفاً. ويتبقى أمام محمد صلاح ثلاث فرق فقط بالدوري الإنجليزي، يحتاج الفرعون المصري للتسجيل في شباكهم وضمهم إلى قائمة ضحاياه، وذلك بعد هدفه في وست بروميتش.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح، هو هداف نادى ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية، والأوروبية الموسم الحالى برصيد 41 هدفا، وتصل نسبة تسديداته الناجحة إلى 49.2%، وهو ثاني أفضل معدل حيث لا يتفوق عليه سوى شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

فيما يحتاج محمد صلاح هدفاً واحداً فقط، لتحطيم رقم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بموسم 2007 – 2008، وسجل كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى حالياً 42 هدفاً مع مانشستر يونايتد فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بموسم 2007 – 2008، وهو الموسم الذى توج فيه رونالدو مع مانشستر يونايتد بلقب دورى أبطال أوروبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة