شاهد.. إطلالة كارول سماحة في حفل باريس (صور وفيديو)

الأحد، 22 أبريل 2018 10:00 ص
شاهد.. إطلالة كارول سماحة في حفل باريس (صور وفيديو)
كارول سماحة
شيماء جمال

تألقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بإطلالة ساحرة من اللون الأزرق من توقيع MA Fashion، وجاء ذلك أثناء إحياء حفلها على مسرح أولمبيا فى باريس، وفقاً لما نشرته عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ"إنستجرام"، والتى نالت إعجاب من مرتدى الصفحة الرسمية التى بلغت ما يقرب من 1.7 مليون متابع.
 
وبدت مشرقة وحيوية فى آخر إطلالة لها على المسرح، وهى كانت ترتدى الفستان الأزرق، على الرغم من أن خزانة ملابسها تحتوى على أزياء مصمم الأزياء اللبنانى جورج شقرا، التى تمتاز بالأنوثة والرقة، وصاغت في الحفل من مجوهرات Messika، وكانت تسريحة شعرها من قبل خبير ومصفف الشعر الشهير Jordy BRECHKOFF، ودوماً ما تظهر  كارول بأناقة MA Fashion، عندما تتألق فى حفل ساهر.
 
وأشعلت كارول الحفل بأغنية "لبنان يا قطعة سما"، وهى كلمات يونس الابن، وألحان الفنان القدير وديع الصافى، وأعربت عن تضامنها مع الشعب السورى فى الحفل، قائلة: " قلبى مع كل طفل سورى، فلسطينى ووعراقى، ولكل دمعة نزلت على خدّن".
 
ويذكر أن كارول سماحة أحييت الحفل فى باريس بالعديد من أغانيها الشهير، مثل: وحشاني بلادي، اتطلع فيا، غالى عليا وسالمة يا سلامة، فقدمت حفلاً ناجحاً، وجاء ذلك بحضور سفيرى مصر ولبنان، وعدد كبير من الشخصيات العامة والحضور.
 
 
 

لبنان يا قطعة سما #olympia #concert @safaaichi

A post shared by Carole Samaha🔴 (@carolesamaha) on

 
WhatsApp Image 2018-04-22 at 2.51.38 AM
 
WhatsApp Image 2018-04-22 at 2.51.41 AM
 
WhatsApp Image 2018-04-22 at 2.51.45 AM

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا