خلال انعقاد الجمعية العمومية للنقابة العامة للبريد ..

الصغير: ما حققه البريد من نجاح خلال الفترة الماضية إنجاز غير مسبوق

الأحد، 22 أبريل 2018 10:46 ص
الصغير: ما حققه البريد من نجاح خلال الفترة الماضية إنجاز غير مسبوق
خلال انعقاد الجمعية العمومية
مروة الغول

استعرض عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، ما توصل إليه البريد المصري من تطوير على مدار الثلاث سنوات الماضية، أثناء انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة للعاملين بالهيئة بمقر الجامعة العمالية.
 
وحضر الجمعية جبالي المراغي رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ومحمد وهب الله وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، ورئيس النقابة العامة للتجارة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورؤساء النقابات العامة ومجلس إدارة النقابة العامة للبريد، ورئيس مجلس إدارة الجامعة العمالية وأعضاء مجلس إدارة الجامعة.
 
وقال الصغير، إن الهيئة حققت العديد من الإنجازات خلال الأعوام الثلاثة الماضية، وأن ما حققته الهيئة من نجاح خلال الفترة الماضية يعتبر إنجازا غير مسبوق.
 
وتابع أن الاستثمارات الكبيرة في تطوير مكاتب البريد وتحويلها إلى مراكز خدمات متكاملة مميكنة بالكامل وتزويدها بأحدث الأنظمة، كان لها الأثر في توفير البيئة المناسبة للعملاء، وتقليل التكاليف التشغيلية، ما أدى إلى تعظيم الإيرادات وتحقيق أعلى فائض مالي في تاريخ الهيئة على الإطلاق.
 
وأوضح أن النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الفترة الماضية كان لها الأثر الإيجابي الكبير، في استعادة الهيئة لدورها الاستراتيجي الذي تستحقه لما تمتلكه من امكانيات هائلة مشيراً الى ان ما تم من انجازات جاء وفق تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ ثلاثة اعوام.
 
وأكد عصام الصغير أنه تم تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية، حيث فازت مصر بعضوية ورئاسة المجلس الائتماني لصندوق تحسين نوعية الخدمات البريدية باتحاد البريد العالمي، لمدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة إلى الفوز بعضوية المجلس الائتماني لصندوق تحسين نوعية الخدمة في مايو 2015 ومنصب نائب رئيس المجلس الإداري للاتحاد البريدي الأفريقي الشامل في يوليو 2016، وعضوية مجلس الاستثمار البريدي للاتحاد البريدي العالمي في أكتوبر 2016، وعضوية مجلس إدارة الاتحاد البريدي المتوسطي في ديسمبر 2016، كما تم تعزيز مجالات التعاون وتوقيع العديد من الاتفاقيات مع العديد من الدول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق