أرسنال يسحق وستهام برباعية فى ليلة إصابة محمد الننى (فيديو)

الأحد، 22 أبريل 2018 05:02 م
أرسنال يسحق وستهام برباعية فى ليلة إصابة محمد الننى (فيديو)
ارسنال ووست هام

تغلب فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني على وستهام يونايتد بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما، اليوم الأحد، بملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

جاءت أهداف أرسنال عن طريق ناتشو مونريال وآرون رامسى، هدف، وألكسندر لاكازيت، هدفين، في الدقائق 51 و82 و85 و89 على التوالي، بينما جاء هدف وستهام يونايتد الوحيد عن طريق ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

 

وتعرض محمد الننى لإصابة قوية في الكاحل في اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول، وهى الإصابة التى لم يستطع على أثرها اكمال اللقاء، فيما دخل لاعب منتخب مصر في نوبة بكاء خلال مغادرته أرض الملعب بسبب قوة الإصابة، وسط حالة من الحزن سيطرت على آرسين فينجر المدير الفني للفريق والجماهير.

وكشفت شبكة سكاى سبورتس الإنجليزية، أن إصابة محمد النني نجم منتخب مصر خلال مباراة أرسنال ووستهام يونايتد، ليست خطيرة.

وقالت الشبكة الإنجليزية، أن مراسلها بملعب الإمارات تواصل مع الجهاز الطبي لنادي أرسنال، وأكد له أن إصابة محمد النني ليست خطيرة وهى عبارة عن إلتواء في الكاحل.

هذا الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 60 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد وستهام يونايتد عند 35 نقطة فى المركز الخامس عشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة