اخبار الزمالك اليوم الاثنين 23-4-2018.. الزمالك يعود للانتصارات بعد 39 يوما بهدفين في الأسيوطي

الإثنين، 23 أبريل 2018 01:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاثنين 23-4-2018.. الزمالك يعود للانتصارات بعد 39 يوما بهدفين في الأسيوطي
الزمالك والاسيوطي
أحمد مسعود

شهدت اخبار الزمالك اليوم الاثنين 23-4-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء على رأسها الزمالك يعود للانتصارات بعد 39 يوما بهدفين في الأسيوطي.

 


الزمالك يعود للانتصارات بعد 39 يوما بهدفين في الأسيوطي

استعاد فريق الزمالك نغمة الانتصارات بقيادة خالد جلال المدير الفني للأبيض، بعدما حقق فوزا مهما علي نظيره الأسيوطي، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري العام الليلة.

 

من جمهور الزمالك لحمادة طلبة «وحشتنا»

رفع جمهور الزمالك المتواجد في المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي، لافتة لحمادة طلبة مدافع الزمالك السابق والأسيوطي الحالي في المباراة التي تجمع الفريقين بالجولة الثالثة والثلاثين بالدوري


مرتضى منصور لوزير الشباب: الموظفين بتوعك بيقولوا على الزمالك «هفية»

وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك عدد من الأسئلة للمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة بسبب أزمة النادى، قائلا: على الرغم من ان الاختلاف لا يفسد للود قضية، ولكن الاختلاف هنا قد أفسد للود قضية، ولم يكن بينى وبن الوزير خلافات شخصية بل كان من أشد المعجبين بالإنجازات التى شهدها النادى فى الفترة الأخيرة.


خالد عبد العزيز لرئيس الزمالك: بنفذ تعليمات النيابة وممكن تشتكيني.. ومرتضى يرد: اشتكيتك لربنا

علق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على طلب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بشأن رفع الوصاية عن النادى قائلا: «انا بنفذ تعليمات النيابة..ولو النيابة قالتلى انهى ىعمل اللجنة خلاص على كدة هننهى عملها بكرة الصبح».

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق