ماذا قال محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا؟

الإثنين، 23 أبريل 2018 12:35 ص
ماذا قال محمد صلاح بعد فوزه  بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا؟
محمد صلاح
أحمد مسعود

عبر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي عن سعادته، بالفوز بلقب أفضل لاعب في إنجلترا منذ قليل، موجها الشكر لكل لاعبي ليفربول الذين ساعدوه في الفوز باللقب.

 

وأوضح أن الحصول علي هذه الجائزة شرف كبير لاسيما أن من يصوت عليها هم اللاعبون، مشددا علي أنه سعيد جدا بهذه الجائزة التي كان يسعي لها من أول يوم حضر فيه إلى الدوري الإنجليزي عندما أنضم لتشيلسي ولكنه لم يحصل علي الفرصة، حسب قوله.

 

وتابع أنه عندما عاد للدوري الإنجليزي من بوابة ليفربول حرص علي إثبات ذاته، وهو ما حدث بتسجيله 41 هدفا مع ليفربول منها 31 في البريميرليج، مؤكدا أنه يسعي للفوز مع ليفربول بالألقاب لاسيما دوري أبطال أوروبا.

فيما وجه يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، رسالة إلي محمد صلاح، مشيدا بمستوي اللاعب مع الريدز وبأخلاقه، مؤكدا ان الفوز في لعبة جماعية بجائزة فردية فهذا جيد جدا.

 

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا بعدما تنافس فيها مع البلجيكي دي بروين لاعب مانشسر سيتي الإنجليزي، وهاري كين مهاجم توتنهام، ودايفيد سيلفا وليروي ساني لاعبا المان سيتي علي لقب أفضل لاعب.

 

وحضر صلاح الحفل رفقة قائد الريدز جوردن هيندرسون، كما التقط صلاح صورة مع مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري الذي يحضر الحفل في العاصمة لندن.

 

وانطلق الحفل بفقرة غنائية وسط حضور كبير من مدربي ولاعبي البريميرليج .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق