لاعب وسط الأسيوطي: الانتقال للأهلي أو الزمالك مؤجل لنهاية الموسم

الإثنين، 23 أبريل 2018 11:23 ص
لاعب وسط الأسيوطي: الانتقال للأهلي أو الزمالك مؤجل لنهاية الموسم
مهند لاشين لاعب وسط فريق الأسيوطي سبورت

قال مهند لاشين لاعب وسط فريق الأسيوطي سبورت، إنه لا يزال مرتبط بعقد رسمي مع ناديه ويتبقى فيه موسمين، مشددا على أنه لا يمكن الانتقال لأي نادي في تلك الفترة إلا بموافقة ناديه.
 
أضاف مهند لاشين في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "احترم تعاقدى مع نادى الأسيوطى، الذي أرتبط معه بعقد رسمي، ولا يزال ممتد لموسمين قادمين".
 
وبسؤاله عن اختياره للأهلي أم الزمالك للانتقال إليه قال: "كلاهما كبيران، وأنا بالطبع أميل إلى أحدهما عن الأخر، ولكن كل شيء مؤجل لنهاية الموسم، وبإذن الله في أخر الموسم سأكون في نادي كبير".
 
ووفقا لمصادر مطلعة فإن مهند لاشين اقترب من التوقيع للأهلي في الموسم المقبل بعد مبُاركة إدارة النادي وعلي ماهر المدير الفني.
 
وأكد لاشين أن علي ماهر طور من أدائه بشكل كبير في الفترة الماضية ،مضيفا :" كنت في ناشئي النادي الإسماعيلي، وبعدها طلب مني المسئولين التوقيع على عقد ممتد لخمس سنوات، ثم حدث تخاذل في الموضوع، وأخطروني بأنني سأرحل للإعارة لأن سني لا يزال صغيرا".
 
وعاد ليقول: "لم يقدم الإسماعيلي أي عروض، فبدأت في تسويق نفسي وكنت قريب من ناديين في الدوري الممتاز، وعندما علم الإسماعيلي بالأمر طلب مني التوقيع مرة أخرى على عقود جديدة وسيتم قيدي في القائمة الثانية".
 
وأردف: "قبل إغلاق باب القيد بخمسة أيام، أخطرني مسئولو الدراويش برحيلي وصعوبة تواجدي داخل النادي في الموسم المقبل، وفي هذا التوقيت كان مسئولو الأسيوطي يتابعون الموقف بشكل جيد، وذهبت إليهم ووقعت".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق