صبا مبارك: ما كنت أسامح نفسي لو ضاع دوري في مسلسل «طايع»

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 01:13 م
صبا مبارك: ما كنت أسامح نفسي لو ضاع دوري في مسلسل «طايع»
صبا مبارك

أكدت الفنانة الأردنية صبا مبارك أنها ما كانت تسامح نفسها لو ضاع منها دورها في مسلسل " طايع" المقرر عرضه في رمضان المقبل .

وقالت صبا مبارك، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ، إن العناصر الفنية متوافرة في "طايع" وهذا سبب اختيارها له من أجل الظهور في رمضان ، مشيرة إلى أن المشاركين في العمل يسعون لتقديم مسلسل ناجح ومهم

وأضافت أن قصة المسلسل من أجمل ما قرأت منذ فترة طويلة، لافتة إلى أنها اعتذرت عن أعمال كثيرة لأن أثر ما يهمها هو تقديم ما يعجب الجمهور ويسعده.

وحول ما يتردد عن انضمامها للمسلسل بعد اعتذار الممثلة أمينة خليل ، قالت إنها بدأت تصوير أول المشاهد مع عمرو يوسف ولا تجزم أن الدور كان معروضا على أمينة أم لا.

وتابعت "كل إنسان حر في اختيار أدواره ، وبالنسبة لي فإن الدور الصعيدي لا يعوض وما كنت لأسامح نفسي لو أنني جعلت هذا الدور يضيع مني".

ولفتت إلى أن اللهجة الصعيدية لم تكن عائقا أمامها في العمل وكان الموضوع سهلا وليس صعبا لأنها مثلت كثيرا باللهجة البدوية الأردنية والخليجية وفيهما عناصر مشتركة مع اللهجة الصعيدية، واكتشفت أثناء التدريب على التحدث بالصعيدي أنها ترتجل وتقول كلاما صحيحا ومناسبا.

ونوهت إلى أن مدقق اللهجة متواجد دائما معهم ، مشيرة إلى حرصها أن تخرج تفاصيل اللهجة والأعراف والتقاليد بأفضل ما يكون، فهذه مسؤولية كبيرة كونها ثقافة كاملة موجودة بالمجتمع المصري وأحبها وتعجبني كثيرا وتجذبني، كما أن الأعمال الصعيدية تكون منتظرة دائما من الجمهور.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق