بألوان الخريف.. هكذا أطلت «جانيت جاكسون» لترويج عن جولتها الفنية (صور وفيديو)

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 02:00 م
بألوان الخريف.. هكذا أطلت «جانيت جاكسون» لترويج عن جولتها الفنية (صور وفيديو)
جانيت جاكسون
شيماء جمال

خضعت النجمة العالمية جانيت جاكسون، لجلسة تصوير جديدة، عقب ولادتها لابنها عيسى، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الثلاثاء.
 
أفادت الصحيفة أن شقيقة نجم البوب، مايكل جاكسون، البالغة من العمر 51 عامًا، تألقت بألوان الخريف، وذلك للترويج عن جولتها الغنائية حول العالم، وجاء ذلك عندما نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ" Instagram".
 
 
وأوضحت أيضاً أن المغنية بدوت بإطلالة الكاجوال الساحرة، وبألوان الخريف، حيث التقط مصورها الفوتوغرافى سليمان فازل لها صورة، وهى مرتدية جاكيت من اللون الخردل، فوق تى شيرت من اللون الأبيض، متناسقاً على بنطلون جينز، ومجموعة من القمصان المعقودة على الخصر، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعرها على شكل ذيل حصان مرفوعة الرأس، وانتعلت زوجاً من الأحذية المخملية من اللون الأزرق، الذى يتناسب مع حسنها الأسمر.
 
ونوهت الصحيفة أن آخر جولة لها في جولة حول العالم ستنطلق في أوستن بولاية تكساس في 11 يوليو، وستتضمن محطات في أريزونا وأوهايو ونيويورك وبنسلفانيا وفيرجينيا ونورث كارولاينا وفلوريدا ، وتنتهي في تامبا في 7 أغسطس.
 
ويذكر أن النجمة العالمية جانيت جاكسون، أعلنت عن حمل في طفلها الأول، وألغت جولتها الفنية المخطط لها في ذلك العام للتركيز على عائلتها، ومن ثم رحبت هي وزوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع ابنهما عيسى في 13 يناير 2017، وبعد بضعة أشهر ، في أبريل 2017 ، أعلن الزوجان أنهما يفصلان ويخططان للطلاق.
 
WhatsApp Image 2018-04-24 at 1.27.19 PM
 
WhatsApp Image 2018-04-24 at 1.27.20 PM
 
WhatsApp Image 2018-04-24 at 1.27.22 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق