شعبة بقالة الجيزة: نسعى لتخفيض أسعار سلع رمضان بنسبة 25%

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 03:25 م
شعبة بقالة الجيزة: نسعى لتخفيض أسعار سلع رمضان بنسبة 25%
سلع غذائية
كتب: مدحت عادل

كشف يحيي كاسب، رئيس شعبة البقالة والسلع الغذائية بالغرفة التجارية بالجيزة، عن وجود مفاوضات مع أصحاب محلات البقالة من أجل رفع نسب التخفيضات المستهدفة على السلع الغذائية فى معارض شهر رمضان الكريم إلى 25%، وذلك من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين مع قرب حلول شهر رمضان.

وقال يحيى كساب فى تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، إن الشعبة تسعى إلى توفير تخفيضات تماثل تلك التى تعرض فى السلاسل التجارية الكبرى، من خلال شراء كميات كبيرة من السلع والمنتجات بما يسمح لها بوضع تخفيضات أكبر من التى تعرض فى الخارج، مشيرا إلى أنه فى حالة عدم التوصل لاتفاق مع تجار البقالة ستتولى الشعبة إقامة معارض بقالة خاصة بها تخفيضات كبيرة.

وأضاف يحيى كاسب، أن الشعبة نجحت العام الماضى فى عمل تخفيضات كبيرة على السلع والمنتجات، جذبت عدد كبير من المواطنين، مشيرا إلى أنه من المخطط بدء معارض سلع رمضان فى الخامس من مايو المقبل، لإعطاء المواطنين الوقت الكافى لشراء السلع والمنتجات قبل حلول شهر رمضان.

وكان المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، قرر تشكيل لجنة برئاسته لمتابعة ووضع الترتيبات النهائية لتنظيم معرض (رمضان كريم)  الذي ستنظمه غرفة القاهرة، خلال الأيام القادمة لمساندة المواطنين بأسعار خاصة استعدادًا لاستقبال الشهر الكريم .

وتضمنت اللجنة 15 عضوًا من شعب مختلفة منها "المواد الغذائية واللحوم والبقوليات والدواجن والعطارة والأسماك والخضروات والفاكهة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق