محلب رئيسا لجمعية خريجي هندسة القاهرة.. شاكر و صبور رؤساء فخريين

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 06:02 م
محلب رئيسا لجمعية خريجي هندسة القاهرة.. شاكر و صبور رؤساء فخريين
المهندس ابراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية
ابراهيم محمد

أعلن الدكتور محمد شاكر المرقبي الرئيس الحالي لجمعية خريجي هندسة القاهرة اختيار المهندس ابراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية رئيسا للجمعية واتخاذ الاجراءات لاعادة تشكيل مجلس ادارة الجمعية، وذلك خلال حفل تكريم اوائل خريجي الكلية عن عام ٢٠١٧ و تكريم الرواد من خريجي دفعة ١٩٦٧ بحضور  الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتور السيد تاج الدين عميد الكلية و العديد من الوزراء والشخصيات العامة من خريجي الكلية.
 
جدير بالذكر أن الجمعية تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي تضم خريجي الكلية وانشئت في عام ١٩٨٨ برئاسة الدكتور حسن إسماعيل رئيس جامعة القاهرة آنذاك وأول رئيسا لها و تواكب على رئاستها الدكتور محمد الهاشمي والمهندس حسين صبور والدكتور محمد شاكر المرقبي.
 
وشاركت الجمعية خلال تاريخها في دعم العديد من انشطة الكلية وتقوم حاليا بالعديد من المساهمات في دعم تواصل الخريجين مع الكلية و جهات الأعمال.
 
كما أعلن المهندس إبراهيم محلب ترشيح الدكتور محمد شاكر رئيسا فخريا للجمعية، بالإضافة للمهندس حسين صبور الرئيس الفخري الحالي للجمعية.
 
وقدم التحية للدكتور محمد شاكر على الانجازات التي تمت خلال فترة توليه رئاسة الجمعية، كما قدم التهنئة لإدارة الكلية وأساتذتها وخريجيها وطلابها علي الإنجاز الكبير بتقدم الكلية باقسامها في التصنيف العالمي للجامعات والتطوير الذي يتم في مستوي الخريجين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة