جدول ومواعيد مباريات اليوم الاربعاء 25-4-2018 والقنوات الناقلة

الأربعاء، 25 أبريل 2018 12:00 ص
جدول ومواعيد مباريات اليوم الاربعاء 25-4-2018 والقنوات الناقلة
ريال مدريد وبايرن ميونيخ
أحمد مسعود

 

 

تقام اليوم الأربعاء 25 - 4 – 2018، العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية أبرزها مواجهة بايرن ميونخ الألمانى أمام ريال مدريد الإسبانى، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة نصف نهائى دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة

بايرن ميونيخ – ألمانيا × ريال مدريد – أسبانيا، التاسعة إلا الربع مساءا، beIN SPORTS HD 1

 

 

يستعد بايرن ميونخ الالماني للثأر من ريال مدريد الاسباني عندما يلتقى الفريقان فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الاربعاء، على ملعب "اليانز ارينا" في ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، وتقام مباراة العودة فى سانتياجو برنابيو أول مايو.

ويؤكد التاريخ أن كفة العملاقين متساوية قبل مباراة اليوم إذ التقيا 24 مرة، ففاز كل من بايرن وريال 11 مرة، وتعادلا مرتين، لكن ريال مدريد تفوق فى السنوات الأخيرة وأقصى بايرن من نصف النهائي في 2014 و2017، وتوج الفريقان 17 مرة، 12 لريال (رقم قياسي) و5 مرات لبايرن،  لذلك فان مباراة اليوم تعتبر بمثابة النهائي المبكر.

لكن بايرن اختلف كثيرا عما كان عليه في الموسم الماضي، ويقوده منذ اكتوبر 2017 المدرب المخضرم يوب هاينكس (72 عاما)، آخر من احرز معه اللقب الاوروبي في 2013 حين توج بالثلاثية التاريخية ويأمل بايرن في تكرار نفس الإنجاز هذا الموسم بعدما توج بلقبه السادس على التوالي في الدوري، ووصل الى نهائي الكأس ضد فرانكفورت.

 

تنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1

هاينكس نفسه من قاد ريال الى التتويج بدوري أبطال أوروبا عام 1998 حين كان زيدان لاعبا في صفوف الفريق. وكان طعم ذلك اللقب مختلفا لانه كان الاول للفريق الاسباني بعد انتظار 32 عاما، رفع بعد عدد القابه في البطولة الى سبعة.

ولبى هاينكس نداء بايرن بعد اقالة الايطالي كارلو انشيلوتي، لكنه التزم بالبقاء حتى نهاية الموسم الحالي فقط، ما دفع بادارة بايرن الى البحث عن خلف له والتعاقد مع مدرب جديد هو الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب اينتراخت فرانكفورت حاليا.

وقال هاينكس بعد سحب قرعة نصف النهائي "هذا لقاء استثنائي. سنواجه حامل اللقب، فريق ممتاز مع لاعبين استثنائيين، مثل رونالدو"، في حين اعتبر المدير الرياضي للنادي البوسني حسن صالح حميدزيتش ان ريال "خصم مذهل. أقصانا في الموسم الماضي ونريد ان نكون أفضل هذه السنة أنا متفائل. لدينا احترام هائل لهم لكننا لسنا خائفين".

ووجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجه تحذيرا الى ريال مدريد قبل نحو أسبوع على اللقاء المرتقب بينهما، معتبرا ان النادي الالماني هو الوحيد القادر على هزيمة النادي الملكي، وأوضح قائلا: "يجب ان نحافظ على تركيزنا لإنه إذا كان هناك فريق قادر على إلحاق الهزيمة بريال مدريد في الوقت الحالي، فهو بايرن ميونخ".

فى المقابل بدأ زيدان متفائلا ورد قائلا: "اعتقد اننا أفضل حتى من الموسم الماضي لن يتمتع فريق بالأفضلية ربما نحن في موقع أفضل لكوننا نخوض الاياب على أرضنا، لكن خلاف ذلك اعتقد ان الفرص متساوية".

ويعلق ريال آمالا كبيرة على نجمه رونالدو الهداف التاريخي للمسابقة بـ120 هدفًا من بينها 15 فى الموسم الجارى، للعودة من ميونخ بنتيجة جيدة كما فعل العام الماضي، وهو ما يخشاه المعسكر البافاري، وقال عنه هاينكس: "كان حاسما في العديد من المحطات، لكن أيضا ثمة قدرات عامة مهمة للفريق، لكنني آمل في ألا يكون (رونالدو) في يوم كبير ضدنا".

 

 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

كان × تولوز، السابعة إلا الربع مساء

 

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة

إنبي × طنطا‏، الرابعة إلا الربع مساء، On Sport HD

 

 

 

يستضيف انبى نظيره طنطا فى تمام الرابعة إلا ربع عصر اليوم الأربعاء فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري العام على ستاد بتروسبورت فى الظهور الأخير لأبناء السيد البدوى بدوري الاضواء والشهرة بعد تأكد هبوطهم للقسم الثانى .

 

وكان انبى قد فاز على النصر بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية فيما خسر طنطا من المصرى بهدفين مقابل هدف .

 

ويحتل انبى المركز السادس برصيد 46 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 13 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 36 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة.

 

فيما يحتل طنطا المركز السادس عشر وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية، برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 14 وخسر 15 لقاء وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 41 هدف .

 

الداخلية  × وادي دجلة، الرابعة إلا الربع مساء، On Sport HD


يواجه الداخلية نظيره وادى دجلة مع دقات الرابعة إلا ربع عصر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الاخيرة لمسابقة الدوري العام على ستاد كلية الشرطة بعد أن خطف كل منهما بطاقة البقاء فى الدوري بالموسم الجديد بصعوبة بالغة .

 

وخسر الداخلية من سموحة بهدف دون رد فى الجولة الماضية فيما فاز وادى دجلة على الانتاج الحربى بهدفين مقابل هدف .

 

ويحتل الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 12 وخسر مثلهما وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 42 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة بينما

 

فيما يحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 33 لقاء فاز فى 8 وتعادل فى 9 وخسر 13 مباراة وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 45 هدف.

 

المصري البورسعيدي × سموحة، السادسة مساء، On Sport HD

 


يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره سموحة على ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري العام فى تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء ضمن صراع الفريقين بالمربع الذهبى .

 

وكان المصرى قد فاز على طنطا بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية وفاز سموحة على الداخلية بهدف دون رد .

 

ويحتل المصرى المركز الرابع برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز فى 16 وتعادل فى 7 وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 45 هدف وتلقت شباكه 29 هدف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة

 

فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 51 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 14 وتعادل فى 9 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 24 هدف .

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق