ميل جيبسون يصل إلى أتلانتا لتصوير فيلمه الجديد Boss Level (صور)

الأربعاء، 25 أبريل 2018 01:00 م
ميل جيبسون يصل إلى أتلانتا لتصوير فيلمه الجديد Boss Level (صور)
ميل جيبسون
شيماء جمال

تمكنت عدسات الباباراتزي من التقاط صوراً النجم والمخرج الكبير ميل جيبسون، أثناء وصوله بطائرة الخاصة لأتلانتا، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية صباح اليأربعاء.
 
أفادت الصحيفة أن ممثل فيلم Braveheart، البالغ من العمر 62 عاماً، رحب بطفله التاسع لارس، البالغ من العمر عاماً، فى العام الماضى، من صديقته روزاليند روس، البالغة من العمر 27 عاماً، وتم رصد ميل جيبسون عندما غادر الطائرة الخاصة في أتلانتا لتصوير فيلمه الجديد Boss Level ، الذي يضم أيضاً ناعومي واتس وروب جرونكوفسكي ، والذي يكتبه ويخوضه المخرج جوكن كارنيهان.
 
وأوضحت أيضاً أن "ميل" شوهد، وهو يرتدى قميصًا أزرق اللون، على تى شيرت من اللون الأبيض، متناسقاً على جينز أزرق، وانتعل زوجاً من الأحذية البنية، وقام بتظليل وجهه تحت قبعة بيسبول سوداء، وكان حاملاً حقيبة صغيرة من القماش الخشن، وفي هذه الأثناء، ارتدت صديقته قميص رمادي اللون وبنطلون جينز أزرق بينما كانت تحمل أصغر أطفال "ميل".
 
ويذكر أن، الممثل الأمريكى ميل جيبسون، قد تزوج من روبين مور جيبسون. من عام 1980 إلى عام 2011، ولديه سبعة الأبناء منها الابنة هانا وأولاده ميلو وويليام وكريستيان ولويس وتوماس وإدوارد، ومن ثم ارتبط بأوكسانا جريجوريفا، وأنجب طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، وبدأ النجم السينمائي بمواعدة روزاليند في عام 2015، حيث أن ميل نفسه هو واحد من 11 طفلا من والده هوتون جيبسون.
 
WhatsApp Image 2018-04-25 at 11.52.33 AM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق