ديبيكا بادوكون على غلاف مجلة TINGS London (صور)

الأربعاء، 25 أبريل 2018 05:00 م
ديبيكا بادوكون على غلاف مجلة TINGS London (صور)
ديبيكا بادوكون
شيماء جمال

خضعت نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون لجلسة تصوير تابعة لمجلة TINGS London، فى عددها الصادر لشهر المقبل، بعد أن أصبحت الممثلة الهندية الوحيدة التي ظهرت على قائمة أفضل 100 شخص مؤثر في العالم في TIME.
 
ولقبت «ديبيكا»، بالسيدة الرائدة في بوليوود، وفقاً لإنجازاتها فى عالم السينما الهندية، واشتهرت أيضاً بـ(Queen of 100 crores)، وسجلت أحدث أفلامها (Padmaavat) أكثر من 300 كرور روبية في شباك التذاكر، وفي وقت سابق، احتفلت المجلة بمشاهير هوليوود مثل صوفيا ريتشي وكاميرون دالاس على غلاف مجلة (TINGS)، وظهرت بإطلالة أنيقة باللون الأسود، حيث ارتدت فستانًا بدون الكتف.
 
وحققت نجاحاً في التمثيل، إلا أنها أيضاً لديها القدرة في المشاركة بمختلف القضايا الاجتماعية. وأصبحت أول ممثلة تتعامل علناً مع حالة المرض العقلي ومرضى الاكتئاب، وتساهم حاليًا في سبيل التوعية ودعم المرض العقلي مع منظمة غير حكومية (The Live Love Laugh Foundation) في بنغالور، بالهند.
 
ويذكر أن فيلم (Padmaavat)، يروي قصة السلطان علاء الدين الخلجي الحاكم الثاني لسلالة الخلجي، وحبه المهووس لراني بادمافاتي ملكة ميوار، التي كانت تُعرف بجمالها وذكائها وشجاعتها، وقصة الحب التي نمت بين كلا الحاكمين بالرغم من الحياة الرغدة التي يحياها الخلجي، من بطولة شاهيد كابور، ديبيكا بادوكان، ورانفير سينج.
 
WhatsApp Image 2018-04-25 at 3.29.15 PM
 
WhatsApp Image 2018-04-25 at 3.29.16 PM
 
WhatsApp Image 2018-04-25 at 3.29.17 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة