ليبيا تحت مؤامرات تميم وأردوغان.. الدوحة تعد متطرفين بالخارج لإرسالهم لطرابلس

الأربعاء، 25 أبريل 2018 05:10 م
ليبيا تحت مؤامرات تميم وأردوغان.. الدوحة تعد متطرفين بالخارج لإرسالهم لطرابلس
تميم واردوغان
كتب أحمد عرفة

 

يواصل تنظيم الحمدين، تمويل الجماعات الإرهابية في ليبيا، في الوقت الذي يعد فيه النظام القطري متطرفين جدد لإرسالهم إلى طرابلس.

 

وقال ائتلاف المعارضة القطرية، في بيان له عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إن شر النظام القطري المتربص بليبيا بدأ يأخذ مسارات خطيرة جديدة تضاف على ما كان إئتلاف المعارضة القطرية قد حذر منه في السابق.

1
 

 

 وأوضح ائتلاف المعارضة القطرية، أن العمل الأمني وزيادة شحنات الأسلحة للميليشيات الإرهابية في المناطق الليبية يواكبه تحركات لمنظومات تميم في  دول مغاربية.

وتابع ائتلاف المعارضة القطرية: لقد حصل الاخوة في التئتلاف على معلومات نضعها بتصرف المجتمع الدولي والمنظمات الاممية المعنية بالوضع الليبي, من اجل المسارعة الى وضع حد لما يخطط له تميم واردوغان على الأرض الليبية.

وأشار ائتلاف المعارضة القطرية، إلى أن الأجهزة الامنية للنظاميين الإرهابيين تقومان سرا  عبر المنظمات المجتعية التي انشأتها في اوروبا بعمليات تجنيد شبان في الأرياف بتونس والمغرب من اجل نقلهم للإلتحاق بالميليشيات المتطرفة.

واستطرد ائتلاف المعارضة القطرية، أن هذا يتزامن هذا مع إعداد حملات تحريضية ضد برامج ومبعوثي الأمم المتحدة في ليبيا بهدف ترهيبهم والتأثير على عملهم وانشطتهم الهادفة الى تحقيق الامن والحد من انتشار المجموعات الارهابية  المدعومة من تميم وأردوغان.

 

ودعا ائتلاف المعارضة القطرية، الشعب الليبي أن يقوض مكامن الشر القطرية التركية التي منذ لحظة اندلاع الأحداث هناك هدفها واحد: تقسيم ليبيا إلى ولايات يحكمها الفكر الداعشي الإخواني مقابل أن يظفر تميم واردوغان بثروات بلدهم ومداخيلها.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق