«غلطة وندمان عليها» مورينيو يعلق على رحيل محمد صلاح من تشيلسي

الجمعة، 27 أبريل 2018 04:59 م
«غلطة وندمان عليها» مورينيو يعلق على رحيل محمد صلاح من تشيلسي
محمد صلاح

أبدى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، سعادته بالمستويات الرائعة التى يظهر عليها محمد صلاح مع ليفربول، مؤكداً على علاقته المميزة التى تربطه باللاعب المصرى.

وقال مورينيو، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، بعد غد الأحد، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، "محمد صلاح لم يشارك فى مباريات تشيلسى بصفة منتظمة هذا قرار أتحمل مسئوليته أمام الجميع، لكن قرار رحيله إلى فيورنتينا الإيطالى على سبيل الإعارة كان بالاشتراك مع إدارة تشيلسى، أملك علاقة جيدة مع محمد صلاح يمكنكم التأكد من ذلك".

مورينيو ومحمد صلاح فى تشيلسى

وأضاف المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد منتقداً الصحفيين، "من السهل بالنسبة لك أن تتحدث عن الأمور السلبية عنى وتتجاهل الإيجابية، الجميع يعلم أننى أنا من أشتريت محمد صلاح فى تشيلسي، أنا مسؤول على من احضرهم إلى النادي، أنت تعرف ذلك ولكنك تتحدث عن الأشياء السلبية ليست الإيجابية، هذا هو الواقع".

وتابع، "أنا سعيد للغاية من أجل محمد صلاح، ويجب أن أقدم التحية للمدرب يورجن كلوب على تجاه ذلك".

محمد صلاح لاعب ليفربول

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول الإنجليزى على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق