مواجهة نارية بين يوفنتوس وانتر ميلان فى قمة الدوري الإيطالي

السبت، 28 أبريل 2018 10:00 ص
مواجهة نارية بين يوفنتوس وانتر ميلان فى قمة الدوري الإيطالي
يوفنتوس

يحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على انتر ميلان، فى تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب سان سيرو، فى مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإيطالي.

يسعى يوفنتوس للفوز بمباراة اليوم، لتعزيز صدارته للدوري الإيطالي، بعد أن تقلص الفارق بينه وبين نابولى الذى يحتل المركز الثاني فى ترتيب الكالتشيو، إلى نقطة واحدة، عقب تعادل السيدة العجوز مع كروتونى بنتيجة 1-1 فى مباراة الجولة الـ33 وهزيمتهم من فريق الجنوب بهدف نظيف فى مباراة الجولة الـ 34.

ويدخل لاعبى يوفنتوس مباراة اليوم، بروح المقاتلين، بعد أن أعلن الحارس الأسطورى جيانلويجى بوفون ثورته على لاعبى الفريق عقب الهزيمة من نابولى.

وكان بوفون، ثار على لاعبى يوفنتوس فى غرفة خلع الملابس عقب الهزيمة من نابولى، وطالبهم بالقتال خلال المباريات الأربعة المتبقية من الموسم، وأكد أنه لن يسمح بخسارة لقبه الأخير فى الكالتشيو قبل اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجارى.

بينما يدخل انتر ميلان مباراة اليوم متحفزا للفوز، أملا فى خطف المركز الثالث أو الرابع بترتيب الدوري الإيطالي ،حيث أنه يحتل المركز الخامس برصيد 66 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن لاتسيو الذى يحتل المركز الرابع وروما الذى يحتل المركز الثالث.

وكان ماركو ماتيراتزي، أسطورة إنتر ميلان السابق، قد أكد فى وقت سابق من الاسبوع الجارى، أن فريقه السابق لن يسمح ليوفنتوس بالفوز فى مباراة اليوم، ليس فقط لتقليل آمال الغريم التقليدي في الفوز بلقب الدوري الإيطالي، ولكن طمعا فى العودة لمنافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وقال ماتيراتزي لصحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية: "لا يمكن لإنتر أن يفقد فرصة مهمة كهذه لأجل العودة لدوري أبطال أوروبا، وتعقيد الموسم لخصم تاريخي مثل يوفنتوس".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق