«ابن النيل».. كاتب كويتي: محمد صلاح جمع العرب رغم اختلافاتهم

السبت، 28 أبريل 2018 02:27 م
«ابن النيل».. كاتب كويتي: محمد صلاح  جمع العرب رغم اختلافاتهم
محمد صلاح
وكالات

قال الكاتب الصحفي الكويتي سامي الخرافي إن اللاعب محمد صلاح أو كما وصفه بـ«ابن النيل» نجح فى أن يجمع العرب جميعا رغم اختلافاتهم السياسية من أجل رؤيته ومشاهدته وهو يبدع فى الملاعب الإنجليزية.

وقال الخرافى - فى مقاله المنشور اليوم السبت بجريدة "الأنباء" تحت عنوان "ابن النيل محمد صلاح": «إن اللاعب المصري العربي استطاع أن يجمع العرب جميعا رغم اختلافاتهم السياسية من أجل رؤيته ومشاهدته»، مشيراً إلى أنه أدخل الفرحة على قلوب الجميع بمهاراته الرائعة والفريدة بتسجيله أو صنعه للأهداف وأحبه الجميع لأنه لم يهتم رغم شهرته العالمية بالأمور الصبيانية كالوشم والقلادة والقصات الغريبة.

وأكد أن "أبومكة" أصبح نموذجا للشباب العربي المسلم فحرص أن يكون كما هو "ابن البلد" المحافظ على تقاليده وعاداته ويعرف أيضا أن ما يصنع اللاعب هو الأداء والجهد والأخلاق وليس الوشم أو غيره.

وشدد الكاتب الصحفي الكويتي على أن مصر بلد النيل، ولادة للمميزين، وأحدهم هو محمد صلاح الذي حمل على عاتقه فريقا كاملا بثقل فريق ليفربول العريق وجعل العرب يجتمعون على كونه سفيرا مميزا لهم، وأنه مثلهم خير تمثيل.

وقال :"لقد حرص ابن البلد محمد صلاح كذلك على أن يكون وفيا لـ"قريته" في مصر حيث تبرع وأسهم في إنشاء عدد مما تحتاجه قريته من خدمات ومرافق..وبات صلاح قدوة جعلت الكثير من الأمهات يتمنين أن يكون لديهن ابنا بمثل هذه المثابرة والخلق الكريم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق