كريسي تيجن تحتفل بـ«بيبي شاور» برفقة كيم كارداشيان (صور وفيديو)

السبت، 28 أبريل 2018 05:00 م
كريسي تيجن تحتفل بـ«بيبي شاور» برفقة كيم كارداشيان (صور وفيديو)
كتبت شيماء جمال

احتفلت عارضة أزياء الأمريكية كريسى تيجن، بـ"بيبى شاور" برفقة صديقتها كيم كارادشيان، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح السبت.
 
أفادت الصحيفة أن كريسى تيجن، البالغة من العمر 32 عاماً، فى انتظار مولودها الثانى من زوجها مغني آر إن بي جون لجند، البالغ من العمر 39 عاماً، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لذلك أقاموا حفل "بيبى شاور"، الذى حضره نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارادشيان وزوجها المغنى الشهير كانى ويست، بالإضافة إلى والداتها كريس جينر، وجيسي تايلر فيرغسون وجين اتكين، وجاء ذلك أمس الجمعة.
 
 
وأوضحت أيضاً أن كريسى تألقت بفستان قصير من اللون الزهرى، يبرز حملها الثانى، وبدوت أنيقة أثناء الحفل، بالإضافة إلى أن الحفل شهد الرقص، وتناول الكعك، التورتة، والمشروب، بالإضافة إلى الهدايا التى قدمت إلى كريسى فى الحفل، واجتمعا الرجلان كاني ويست وجون ليجند  ، اللذان جمعهما مؤخراً بعد دراما على تويتر ، في حفل رقص، وأثناء ليلة الاحتفال، أخذت كيم توثق حضورها المميز ، والسعيد على تطبيق "سناب شات".
 
ويذكر أن، كريسى تيجن، عارضة الأزياء الشهيرة لم تقرر بعد عن اسم مولودها الصبى، وكشفت عن صعوبة اختيار الاسم، التى من المقرر ولادته فى يونيو المقبل، وذلك أثناء إجراء حوارها فى البرنامج التليفزيونى الشهير بـ"Ellen DeGeneres" التى قدمته الإعلامية ومضيفة البرامج الكوميدية إلين ديجينريس.
 
 
 
كريسى تيجن (1)
 

 

كريسى تيجن (2)
 

 

كريسى تيجن (3)
 

 

كريسى تيجن (4)
 

 

كريسى تيجن (5)
 

 

كريسى تيجن (6)
 

 

كريسى تيجن (7)
 

 

كريسى تيجن (8)
 

 

كريسى تيجن (9)
 

 

كريسى تيجن (10)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة