الـ M S H.. المشكوك في أمرهم بتشكيلة كوبر لمونديال روسيا (صور)

الأحد، 29 أبريل 2018 03:00 م
الـ M S H.. المشكوك في أمرهم بتشكيلة كوبر لمونديال روسيا (صور)
منتخب مصر
أسماء عمر

يستعد منتخب الفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمشاركة في كأس العالم، الذي تسضيفة روسيا يونيو المقبل، حيث أوقعت قرعة المونديال المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أوروجواي وروسيا «البلد المضيف» والسعودية.

وسيكون الجهاز الفني للفراعنة مضطرًا إلى إقصاء عدد من اللاعبين خارج حساباته، خاصة وأن قائمة الفراعنة لابد أن تضم 23 لاعبًا، من بينهم 3 حراس مرمى فقط.

محمد عواد

يتنافس محمد عواد حارس مرمى النادي الإسماعيلي، مع شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، بقوة على حجز المقعد الأخير للحراس في كأس العالم، وذلك بعد إصابة شناوي الزمالك التي أبعدته عن المونديال، إلا أن انضمام إكرامي لقائمة الفراعنة مؤخراً في ودية الكويت، تشير إلى نية كوبر في استبعاد عواد رغم مستواه المتميز ببطولة الدوري، واضعاً أمله في الخبرة الدولية لإكرامي التي تتفوق على جميع الحراس بعد عصام الحضري.

عواد

حسام عاشور

سيكون من الصعب على الجهاز الفني للمنتخب المصري اختيار حسام عاشور لاعب الأهلي ضمن قائمة الفراعنة في كأس العالم، خصوصًا في ظل اعتماده على الثنائي محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي، وطارق حامد نجم الزمالك، ويكون سام مرسي، المحترف في صفوف فريق ويجان الإنجليزي، هو بديل أحدهما في منطقة وسط الملعب، وفقًا لرؤية الخواجة الأرجنتيني التي ظهرت في المعسكرات الأخيرة.

حسام عاشور
 

شيكابالا

بات محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك والمعار إلى الرائد السعودي، أبرز المرشحين للخروج من حسابات الخواجة الأرجنتيني، ويأتي تفكير كوبر ورفاقه في استبعاد الفتى الأسمر، خصوصًا في ظل وجود أكثر من لاعب في مركزه.

شيكابالا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق