محمد صلاح: شكراً لدعمكم.. والأزمة في طريقها للحل

الأحد، 29 أبريل 2018 11:42 م
محمد صلاح: شكراً لدعمكم.. والأزمة في طريقها للحل

وجه اللاعب الدولي محمد صلاح التحية لمتابعيه وجماهيره من مختلف بلدان العالم على ما أبرزوه من دعم ومساندة له اليوم، على خلفية أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة.
 
وكتب «صلاح» تغريدة على موقع التدوينات القصيرة: «أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة .. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم.. احنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرًا لكم مرة تانية». 
 
يذكر أن المتابعون لصلاح على موقع التدوينات القصيرة كانوا دشنوا هاشتاجاً داعماً له #ادعم_محمد_صلاح، وغردوا عليه مطالبين بحل الأزمة قبل مباراة العودة أمام روما، ليحتل صدارة التريندات العالمية خلال ساعات قليلة.
 
يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وعد بحل الأزمة، وقال إنهم تحدثوا مع محمد صلاح، ولا توجد أي مشكلة يمكن أن تحدث معه أو أي من اللاعبين الذين حققوا حلم ملايين المصريين بالوصول لكأس العالم، مضيفا:"لا يمكن لأموال أو مليون أو إثنين أو عشرة أن تتسبب فى أزمة، وأى ترضية مطلوبة سيتم الموافقة عليها على الفور".
 
وأوضح خالد عبد العزيز، خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامجه كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أن الاتحاد سيتعامل مع الأزمة بروح الأب الكبير الذى يمكن أن يتنازل لصالح ابنه، مشيراً إلى أن المفاوضات بدأت بالفعل مع رامى عباس، محامى صلاح، إضافة إلى أنه شخصيا اتصل باللاعب، وتم وضع الحلول بالفعل، وتابع:"من بكرة الصبح ستلبى رغباتهم".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة