بعد استقالتها.. وزيرة داخلية بريطانيا لـ"تريزا ماي": ضللت دون قصد البرلمان

الإثنين، 30 أبريل 2018 04:40 ص
بعد استقالتها.. وزيرة داخلية بريطانيا لـ"تريزا ماي": ضللت دون قصد البرلمان
تيريزا ماى
كتب أحمد عرفة

 

كشفت الصحف البريطانية، أسباب استقالت وزيرة الداخلية البريطانية أمبر رود، مساء أمس الأحد، وقبول رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماى استقالتها.

 

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية، عن وكالة رويترز تأكيدها استقالة وزيرة الداخلية البريطانية، بعد تأكيدها أنها ضللت دون قصد البرلمان بشأن ما إذا كان لدى وزارتها أعداد تستهدف ترحيلها من بين المهاجرين غير الشرعيين، حيث واجهت دعوات لاستقالتها بعد أن قالت إنه ليس لدى حكومتها أعداد تستهدف ترحيلها ولكن ظهرت أدلة جديدة تناقض إدعاءاتها.

وذكرت الوكالة ، نص رسالة الاستقالة التي وجهتها وزير الداخلية البريطانية لتيريزا ماي حيث قال: "أشعر أنه لزام علي أن أفعل ذلك لأنني ضللت دون قصد لجنة الشؤون الداخلية في البرلمان بشأن الأعداد المستهدف ترحيلها من المهاجرين غير الشرعيين، وكان يتعين على أن أكون على علم بذلك وإنني أتحمل المسؤولية كاملة عن حقيقة إنني لم أكن على دراية بذلك"، فيما وافقت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، على استقالة وزيرة الداخلية، حيث تقدمت رئيسة وزراء بريطانيا بالاعتذار لأبناء المهاجرين، قائلة: لقد خذلناكم، وأنا آسف للغاية، لكن الاعتذارات وحدها لا تكفي. يجب أن نصحح هذا الخطأ التاريخي على وجه السرعة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة