«كريس هيمسوورث» و«إلسا باتاكي» دوماً معاً في مواجهة الشائعات الكاذبة

الثلاثاء، 01 مايو 2018 11:38 ص
«كريس هيمسوورث» و«إلسا باتاكي» دوماً معاً في مواجهة الشائعات الكاذبة
الزوجان الأكثر شهرة
كتبت شيماء جمال

وصفت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، صباح الثلاثاء، الثنائى الشهير إلسا باتاكي وكريس هيمسوورث، بالعائلة المثالية، حيث أن إلسا باتاكي، عارضة الأزياء الأسبانية السابقة، تحدثت مرة أخرى عن كيفية حرصها على أسرتها، خلال المشاكل التى واجهت نجما هوليوود.

1

وأفادت الصحيفة، أن ممثلة فيلم "Fast and Furious 8"، البالغة من العمر 41 عاماً، صرحت مؤخراً عن المشاكل التى واجهتها هى، وزوجها الممثل كريس هيمسوورث خلال السنوات الأولى من زواجهما، وجاء ذلك فى حديثها إلى مجلة "Vogue"، بالنسخة الأسترالية، قائلة : " قد تزوجا وبعد عاماً، أصبح لدينا الأطفال، ومن هنا واجهنا الضغوط فى زواجنا، وتتوالت المشاكل، لقد فعلنا كل شيء بسرعة كبيرة، ولا أعرف كيف نجونا كزوجين"، كما اعترفت أيضاً أنها سريعة الغضب، ولا تستطيع التحكم فى ردود أفعالها.

2

وأوضحت، أن الزوجان التقيا في أوائل عام 2010، وتزوجا بعد فترة وجيزة في ديسمبر من ذلك العام، وفى عام 2012 رحبوا بابنتهما الكبرى إيندا، ومن ثم رزقا بأبنائهما التوأم، تريستان وساشا ، في وقت لاحق من عام 2014، وفى الآونة الأخيرة، احتفلا بذكرى السنوية الثمانية لزواجهما ، كما أن "إلسا" أكدت على أن الزوجان لم يكن أكثر استقراراً، وسعادة وحباً إلا فى السنوات الأخيرة.

4

وقالت النجمة الأسبانية:"أعتقد أن سنواتنا معاً كانت رائعة، فكل زواج يوجد به صعود وهبوط، وإنه عمل جيد يجمعنا، ويصنع زواج ناجح، بالإضافة إلى أن نبقى معاً إلى الأبد"، وأشارت إلى أن والد "كريس" دعم زواجنا، طوال الوقت، كما يعد كوننا عائلة مرتبطة، كما أن العائلة مكونة من 5 أفراد، تعيش الآن في خليج بايرون على الساحل الشمالي لولاية نيو ساوث ويلز بعد انتقالنا من لوس أنجلوس.

5

كما صرح كريس، الشهير بدور "ثور" من  المعروف من إنتاج عالم مارفل السينمائي ، لمجلة BW ذات مرة أنه نقل عائلته إلى المدينة الساحلية الهادئة، لأنه شعر بأن الحياة في لوس أنجلوس مليئة بالتكدس، ونوه "كريس" أن الشهرة لديها عواقبها، فكلما أصبحت أكثر شهرة ، ازدادت الشائعات من حول اضطراب زواج بإلسا، ومن هنا نصبح على أغلفة المجلات والجرائد.

7

وذكرت الصحيفة أن نجم "ثور" شعر بالاستياء حيال الشائعات الكاذبة، وأصبحت العلاقة الزوجية محط اهتمام من قبل وسائل الإعلام، والسوشيال ميديا، وفي حديثه لصحيفة "التايمز" في يناير الماضى، أن نجم مسلسل Home and Away السابق، يحاول تجنب قراءة الشائعات لأنها تثير غضبه كثيراً، وأفاد أنه يتجاهل الأمر تماماً، و يظل بعيداً عن الانترنت بقدر المستطاع، إلا لزم الأمر.

6

ويذكر أن الثنائى الشهير كريس هيمسوورث وإلسا باتاكي، قد أصابهما الإحباط من شائعات " الرومانسية الحالمة والأنوثة الصارخة "، حيث أن "كريس" كان يستهدف في وقت سابق إصدار بيان رسمى.

3

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة