وكيل مجلس النواب: حزب الوفد جاد في تكوين ائتلاف بالبرلمان

الثلاثاء، 01 مايو 2018 12:08 م
وكيل مجلس النواب: حزب الوفد جاد في تكوين ائتلاف بالبرلمان
المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب

قال سليمان وهدان وكيل البرلمان وعضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إن الحزب  جاد فى أن يكون له إئتلاف تحت قبة البرلمان مؤكدا أن النظم السياسية فى العالم كله يكون لها حزبين أو ثلاثة أقوياء تحت قبة البرلمان، مشيرا إلى أن كتلة الوفد تحت القبة سيكون لها أثر قوى للغاية فى دفع المشهد السياسى إلى الأمام.

وأكد وهدان، أنه يثق فى قيادة حكيمة من قبل المستشار بهاء أبو شقة لرئاسة حزب الوفد خلال الفترة المقبلة لما له من قيمة وقامة سياسية كبيرة، مشيرا إلى أن الوفد سيلبس ثوب جديد وسيكون هناك كتلة قوية جدا تحت اسم بيت الأمة.

وأوضح وهدان، أن الشعب سيشعر بطمأنينة كلما كان المشهد السياسى أكثر قوة وسيكون هناك رد فعل قوى جدا لهذا الامر، حيث يمثل ظاهرة صحية ويعد صورة صحيحة للديمقراطية فالشعب المصرى أصبح يتمتع بحرية فى هذا التوقيت ولابد ان تكون هناك مساحة كبيرة للمعارضة وهذا دور حزب الوفد ودور كل الاحزاب والقوى السياسية فى المرحلة القادمة حتى تتبوأ مقعدها كمعارضة وأن يكون هناك رأى ورأى آخر .

ولفت "وهدان"، إلى أنه لو نجح الوفد فى تشكيل إئتلاف قوى سيكون هناك رد فعل إيجابى من الشارع المصرى وسيعطى صورة صحيحة عن البرلمان المصرى وهذا الأمر سيكون بمثابة ظاهرة صحية عن العملية السياسية فى مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق