«مادونا» تبقى بعيدا عن الأضواء فور وصولها لمطار جون كنيدي (صور)

الثلاثاء، 01 مايو 2018 05:00 م
«مادونا» تبقى بعيدا عن الأضواء فور وصولها لمطار جون كنيدي (صور)
مادونا بعيدة عن الأنظار فى المطار
كتبت شيماء جمال

تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صوراً لنجمة الغناء مادونا، أثناء وصولها إلى مطار جون كنيدي، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الثلاثاء.

أفادت الصحيفة أن نجمة أغنية " Like a Virgin"، البالغة من العمر 59 عاماً، للوهلة الأولى لم تتمكن من التعرف عليها، أثناء مغادرتها يوم الاثنين مطار جون كنيدي، في مدينة نيويورك، إذ شوهدت بعيدة أنظار عدسات المصورين، إلا أنها لم تنجح في ذلك، فقد رصدت، وهى تخفى وجهها بالنظارات الشمسية الضخمة، قبعة، جاكيت وبنطلون من اللون الأسود، بالإضافة إلى أنها تحمل حقيبة يدها السوداء، وكانت "مادونا" تمسك بيدها حقيبة حقيبة بيضاوية من ماركة لويس فويتون Louis Vuitton ، بها احتياجات حياتها اليومية لجولتها الغنائية.

ونوهت الصحيفة أن مادونا تألقت بإطلالة رياضية، فقد ظهرت ببنطلون من ماركة "دولتشي آند غابانا" - Dolce & Gabbana، التى بلغ سعره بـ695 جنيه استرليني، أى بـ949.37 ﺩﻭﻻﺭ أمريكي.

ويذكر أن مغنية البوب الأمريكية مادونا خسرت قضية أمام المحكمة لمنع صديقة سابقة لها من بيع بعض أغراضها الحميمية في المزاد العلني، من بينها رسائل غرامية وضفائر شعر، حيث أنها تحتوى على رسائل سرية بينها وبين مغني الراب، توباك، الذي توفي عام 1996، ولم تتحدث مطلقاً عنها علاقتها علناً إلا في الآونة الأخيرة.

1
 
2
 
3
 
4
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق