ومن اللهو ما قتل.. وفاة طفلة إثر سقوطها من الطابق الرابع بدمياط

الثلاثاء، 01 مايو 2018 11:53 م
ومن اللهو ما قتل.. وفاة طفلة إثر سقوطها من الطابق الرابع بدمياط
رضيعه
أمين قدرى

شهد كفر سعد بمحافظة دمياط حادثا مؤلما ومأسويا، بسقوط طفلة "ياسمين .ا" 4 أعوام من الطابق الرابع أثناء لهوها  بمنزلها ، وتم نقلها للمستشفى العام جثة هامدة، بسبب إصابتها بنزيف حاد نتيجة سقوطها من الطابق الرابع بمنزل أسرتها بمدينة الروضة.

 

"رد عليا يا حبيبتى أنت كويسه متسبينيش لوحدى أنا بتونس بيكى" هكذا وجهت إحدى الأمهات حديثها إلى طفلتها التي سقطت من الدور الرابع بكفر سعد بمحافظة دمياط ، أثناء لهوها ليتحول إلى رقم جديد ضمن ضحايا الأهمال الأسرى.

 

لم تكن الطفله "ياسمين" صاحبة 4 أعوام فقط، تعلم أن لعبها المعتاد بجوارشرفة منزلها في دمياط، ستكتب نهايتها أمام أعين والديها الذين ظلوا يراقبوا المشهد في ذهول غير مصدقيين ما حدث لها.

 

بدأت "ياسمين" يومها تزحف في جميع أرجاء المنزل، مداعبه كل ما تراه عيناها وتلامس يداها.. وكانت الأم آنذاك في المطبخ تستعد لطهو طعام زوجها الذي يكاد في عمله، ويعود إلى منزله تعبا، ومابين لعب الطفل وعمل الأم يأتي بين الحين والأخر صيحات من الطفل "ماما"، لترد عليها الأم مداعبة "نعم يا قلب ماما" ياروح ماما"، كلمات ربما تتردد كل يوم ويسمعها القراء بين الأطفال الرضع وأمهاتهم.

 

سويعات من اللعب خاضها الرضيع الذي لم يبلغ الحلم، الذي لم يتجاوز العامين، وهو فى أسعد لحظاته أثناء اللعب واللهو وهم لا يدركون أن تلك اللعبة ستكون الأخيرة فى حياته، ويعتبر الإهمال المتهم الرئيسى فى مصرع الصغار في لحظات غفوة وهفوة ويفارقون الحياة دون أن يشعر بهم أحد إلا أن ذووهم وحدهم يدفعون الثمن طيلة حياتهم، وبصوت يحمل معاني الحزن والاسي تلقي أسرة الطفل العزاء في وفاة ابنهم الصغير.

 

خلال دقائق معدودة، اكتظ الشارع بالأهالي في محاولة لاستيعاب ما حدث، بينما دخلت الأم في حالة من البكاء حزنا على طفلتها، محتضنة شقيقتها تزامنا مع وصول قوة من مباحث قسم الشرطة، وتم نقل الطفل الى المستشفى مفارقا الحياه.

 

وكان مركز شرطة كفر سعد قد تلقى إخطارا من مستشفى طوارئ كفر سعد بوفاة الطفلة "ياسمين .ا" 4 أعوام بسبب سقوطها من مكان مرتفع وأكدت أسرتها سقوطها من شرفة المنزل أثناء لهوها.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطرت النيابة العامة للتصريح بدفن الطفلة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة