بعد تعرض كانى ويست لسلسلة من الانتقادات.. كيم كارداشيان وسط حراسة خاصة (صور)

الأربعاء، 02 مايو 2018 03:00 م
بعد تعرض كانى ويست لسلسلة من الانتقادات.. كيم كارداشيان وسط حراسة خاصة (صور)
كيم كارادشيان
شيماء جمال

رصدت عدسات كاميرا الباباراتزي صوراً جديدة لكيم كارادشيان مجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، وهى وسط الحراسة الخاصة، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح اليوم.
 
قالت الصحيفة أن المغنى الشهير كانى ويست، البالغ من العمر 40 عاماً، يتخذ الاحتياطات اللازمة، بعد سلسلة الانتقادات التى تعرض لها، إذ شوهدت زوجته "كيم"، البالغة من العمر 37 عاماً، محاطة بالحراسة الخاصة، أمس الثلاثاء، وجاء ذلك أثناء تصوير مشاهدها فى البرنامج التليفزيونى "Keeping Up The The Kardashians"، في وسط مدينة لوس أنجلوس.
 
وأوضحت أيضاً أن "كيم" أماً لـ3 أطفال، ظهرت بإطلالتها الرياضية الشهيرة، حيث ارتدت تى شيرت الهوديي من اللون الرمادى الغامق ، متناسقاً على بنطلون من اللون الأخضر الزيتونى،  وأكملت إطلالتها بارتداء البوت ذات الكعب العال، وأفادت أن كاني شدد على الفريق الأمني، لإحاطة أفراد العائلة منهم كورتنى كارادشيان، وكيندال جينر، أثناء جولتهما.
 
 
ويذكر أن مغنى الراب كانييه وست وصف العبودية مؤخراً بأنها اختيار، وأشاد بدونالد ترامب الرئيس الأمريكى على الرغم من أنه يختلف فى إدارة البلاد، والنجم العالمى وضع بصمته فى عالم صناعة موسيقى الراب،
 
WhatsApp Image 2018-05-02 at 1.32.25 PM (1)
 
WhatsApp Image 2018-05-02 at 1.32.28 PM
 
WhatsApp Image 2018-05-02 at 1.32.29 PM
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق