أمن الإسكندرية يتأهب لتأمين مباراة الأهلي والترجي على استاد «برج العرب»

الجمعة، 04 مايو 2018 06:15 م
أمن الإسكندرية يتأهب لتأمين مباراة الأهلي والترجي على استاد «برج العرب»
استاد برج العرب- أرشيفية
دينا الحسيني

شنت أجهزة الأمن بالإسكندرية حملة أمنية بطريق العامرية بداية من بوابات الرسوم وصولاً بمحيط ستاد برج العرب في إطار الاستعدادات لتأمين مباراة فريقي الأهلي والترجي التونسي المقامة فى التاسعة مساء اليوم.

يلتقي فى التاسعة مساء اليوم فريق النادي الأهلي بفريق الترجي التونسي في أولى مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

  وقام اللواء جمال عبد البري مدير مصلحة الأمن العام  بمراجعة خطة التأمين مع قيادات أمن الإسكندرية وقام اللواء مصطفي النمر مدير الأمن واللواء شريف عبد الحميد مدير المباحث بتفقد الخدمات الأمنية بالأكمنة وبوابات الرسوم وفي محيط ستاد برج العرب.

وأكد النمر، لضباط خدمة تأمين المباراة أن تعليمات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية واضحة وهي التعامل الفوري بحسم مع كل من يحاول الإخلال بالأمن داخل الاستاد أو خارجه وكذلك تحرير محاضر فورية لحاملي الألعاب النارية المضبوطة.

وشاركا كلاً مدير الأمن ومدير المباحث قوات الأمن في حملات تفتيشية على جميع السيارات القادمة من الطريق الصحراوي لمنع وصول الألعاب النارية والشماريخ لاستاد برج العرب وتم تكليف ضباط قطاع غرب الإسكندرية بشن حملة استهدفت العناصر الخطرة والخارجين عن القانون والمطلوبين وشارك فيها ضباط تنفيذ الأحكام وقاما بتفقد الأكمنة والتمركزات التي تمر نشرها بداية من العامرية وصولًا إلى منطقة برج العرب وطالب الضباط بتوسيع دائرة الاشتباه والتفتيش الدقيق لضبط المخالفات والتحقق من هوية الوافدين على المحافظة لحضور المباراة.

كما راجع مدير الأمن خطة تأمين ما بعد المباراة وحتى خروج آخر مشجع من النادي ومتابعة فعاليات الاحتفالات في الشارع السكندري في حالة الفوز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق