مدرب الأهلي: قرارات الحكم وراء التعادل أمام الترجى

السبت، 05 مايو 2018 01:05 م
مدرب الأهلي: قرارات الحكم وراء التعادل أمام الترجى
الاهلى ضد الترجى

أبدى أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأهلي رضاه التام عن أداء اللاعبين في مباراة الترجي التونسي التي أقيمت أمس الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في افتتاحية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ، موضحاً أن الأهلي قدم مباراة جيدة جدًا على المستوى الفني استنادً للظروف التي يمر بها الفريق والمتعلقة بالإصابات والغيابات.
 
وأوضح أيوب، أن لاعبي الفريق بذلوا مجهودا كبيرا ونجحوا في تهديد مرمى الترجي أكثر من مرة ولكن حالة عدم التوفيق وأخطاء التحكيم تسببت في انتهاء المباراة بالتعادل.
 
وشدد مدرب الأهلي على أن لاعبي الفريق ترجموا سيطرتهم علي المباراة بهدف مروان محسن الذي تم إلغاؤه بداعي التسلل، وهو قرار غير صحيح بالمرة.
 
وأوضح أيوب أن حكم المباراة حرم الأهلي من تحقيق الفوز بقراراته العكسية التي تكررت أمس في المباراة بعدما سبق له لعب نفس الدور وتسبب في حرمان الفريق من الفوز أيضا الموسم الماضي أمام الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.
 
وواصل أيوب: ليس من العدل أن تسند مباراة الأهلي مع الترجي للحكم السنغالي الذي تسبب بأخطائه النسخة الماضية في تعادلنا أمام بطل تونس في لقاء الذهاب قبل الفوز عليه في مباراة العودة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة