بعد الشائعات حول مرضها.. ليدي جاجا تتألق في آخر إطلالة لها بماليبو (صور)

الأحد، 06 مايو 2018 04:00 م
بعد الشائعات حول مرضها.. ليدي جاجا تتألق في آخر إطلالة لها بماليبو (صور)
ليدى جاجا
شيماء جمال

رصدت كاميرات الباباراتزي، صوراً للنجمة العالمية ليدى جاجا، وهى متألقة فى آخر ظهور لها فى مالبيو، على الرغم من الشائعات التى دارت حول المشاكل الصحية التي تتعرض لها، وفقاً لما نشرته صحيفة الديلى ميل البريطانية، صباح الأحد.
 
أفادت الصحيفة، أن النجمة الأمريكية، البالغة من العمر 32 عاماً، أخذت بعض من الوقت للراحة، حيث أنها كانت تعيش فترة عصيبة من المشاكل النفسية والصحية، إلا أنها شوهدت أمس السبت، وهى أنيقة بإرتداء زى شبه رسمى، عبارة عن جاكيت وجيبة من اللون الأسود، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية، مصففة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان، وانتعلت زوجاً من الأحذية المخملية باللون الأسود ذات الكعب العالي، وجاء ذلك أثناء نزهتها الأخيرة فى السوق، كما أن «جاجا» تناولت القهوة فى شوارع ماليبو، بولاية كاليفورنيا.
 
وأوضحت أيضاً أن «جاجا»، احتفلت بالذكرى العاشرة لإصدار أغنيتها الأولى Just Dance، الشهر الماضى، وقدت الشكر لمعجبيها على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، فى حين تلاه نجاحات الأغانى التى أصدرت فى عام 2008 ، مثل Poker Face و Born This Way.
 
النجمة لأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، عادت لإثارة الجدل مجدداً، من خلال الظهور بإطلالاتها الجرئية ونظارتها التي ترتديها، بعد أن ظهرت مؤخراً على الانستجرام بإطلالة طبيعية، كما أنها أعلنت عن تأجيل جولتها الغنائية الأوربية، بسبب مرضها بمتلازمة الألم الليفى العضلى.
 
WhatsApp Image 2018-05-06 at 2.45.00 PM
 
WhatsApp Image 2018-05-06 at 2.45.07 PM
 
WhatsApp Image 2018-05-06 at 2.45.08 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق