ليفربول يبحث عن التعادل أمام تشيلسى بعد 60 دقيقة (فيديو)

الأحد، 06 مايو 2018 06:48 م
ليفربول يبحث عن التعادل أمام تشيلسى بعد 60 دقيقة (فيديو)
محمد صلاح
حسام الحاج

مرت 60 دقيقة من مباراة ليفربول وتشيلسي المقامة بيتهما حاليا على على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" والنتيجة تقدم البلوز بهدف دون رد.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل يضم كلاً من: حراسة المرمى: كاريوس خط الدفاع: كلاين - لوفرين - فان دايك – روبرتسون خط الوسط: الكسندر أرنولد - ميلنر - فاينالدوم  خط الهجوم: مانى - فيرمينو- ومحمد صلاح.

 

 دخل تشيلسى اللقاء بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: كورتوا خط الدفاع: موسيس - كاهيل - روديجر – أزبيلكويتا خط الوسط: كانتى - باكايوكو - فابريجاس – الونسو خط الهجوم: هازارد - وجيرو.

 

بداية هجومية من فريق ليفربول لفرض الشخصية وانتزاع المبادرة الهجومية وفى الدقيقة 3 سدد فيرمينيو كرة قوية تصدى لها حارس تشيلسى وانحصر بعدها معظم اللعب فى منطقة وسط الملعب عن طريق تمريرات قصيرة لا جدوى منها من قبل لاعبى الفريقين.

 

فى الدقيقة 16 تمريرة وصلت إلى ماركوس ألونسو على حدود منطقة الجزاء، الذي بدوره أطلق قذيفة قوية لكن في منتصف المرمى أمسكها الحارس بثبات وفى الدقيقة 18 هجمة مرتدة خطيرة لفريق ليفربول عن طريق ساديو مانيه، لكن تدخل ولا أروع من نجولو كانتي في الوقت المناسب ومرت الكرة بعيدًا عن منطقة الخطورة.

 

فى الدقيقة 33 فك الفرنسى جيرو لاعب تشيلسى الاشتباك مع ليفربول وسجل الهدف الأول من رأسية رائعة بعد عرضية متقنى من النيجيرى فيكتور موسيس وبعدها تغيير شكل فريق تشيلسى وتحول من حالة التراجه إلى الشراسة الهجومية أمام الريدز.

 

الشوط الثانى

 

فى الدقيقة 46 فرصة مبكرة عن طريق  ويمرر لبوبي الذي يسدد قبل أن تصطدم بالدفاع وتذهب إلى أيدي كورتوا ثم فى الدقيقة 53 تمريرة عن طريق محمد صلاح وصلت إلى ساديو مانيه على حدود منطقة الجزاء لكن تدخل الدفاع في الأخير ومرت الكرة دون خطورة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق