الغيرة القاتلة.. اعترافات زوجة حاولت تسميم ضرتها

الإثنين، 07 مايو 2018 02:16 م
الغيرة القاتلة.. اعترافات زوجة حاولت تسميم ضرتها
أرشيفية
إيمان محجوب

 
أخذت نيابة شرق القاهرة الكلية عينة من بقايا طعام بمعدة ربة منزل ، أتهمت «ضرتها» بمحاولة تسميمها، لتحليلها وبيان نوعية المادة السامة ، والفترة الزمنية التى تناولتها ، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة.
 
كما استمعت النيابة لأقوال زوج الضحية والمتهمة ، والذى أكد أنه تزوج بالأخيرة منذ 20 عاما، أنجبا خلالهما طفلين ، ومرت  السنين ، وكانت زيجة صالونات، فلم يحبها يوما حبا حقيقيا، ولكن العشرة والأطفال جعلاه ينسى عمره معها. 
 
وأضاف زوج الإثنين أمام النيابة أن زوجته "ست نكدية" ، يوميا تتشاجر معه بسب وبدون سبب ، حتى جعلته يكره الحياة معها ، ويندم على سنوات عمره التى قضاها معها ، مشيرا إلى أنه أراد أن يحيي شبابه ، فتعرف على الضحية " زوجته الثانية "، ووقع فى غرامها ، وتقدم للزواج منها ، فوافقت، واشترطت عليه تطليق الأولى إلا أنه رفض " دى عشرة عمر بردوة وأم العيال"، وتزوج بالجديدة قائلا" كنت عاوز أدلع نفسي" ، إلا أن زوجتى الأولى لم تتركنى فى سعادتى غير 7 أيام فقط ، ثم وضعت السم في المياه لها ونقلناها إلى المستشفى. 
 
وقالت المتهمة أمام النيابة إنها اشترت مادة سامة من إحدى الصيدليات ، ثم حرضت نجلها "10 سنوات" على وضع السم داخل مبرد المياه، لضرتها، للتخلص منها من شدة غيرتها على زوجها، الذى ابتعد كليا عنها ، فلم يعد يلقى لها بالا ، ولا يتحدث معها أو مع أبناءها ، قائلة" عاوزة جوزى يرجعلى".
 
البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية، إخطارا من المستشفى، يفيد بوصول فتاة في حالة تسمم شديد، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين قيام "ضرتها" بتحريض نجلها 10 سنوات، على وضع سم داخل مبرد مياه الخاص بالمجنى عليها، وما أن شربت من المياه حتى تسممت، وتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة.
 
تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا