رئيس حزب «المصريين الأحرار» يزور المنوفية ويلتقي المسئولين ويكرم العمال (صور)

الإثنين، 07 مايو 2018 05:33 م
رئيس حزب «المصريين الأحرار» يزور المنوفية ويلتقي المسئولين ويكرم العمال (صور)
عصام خليل _ رئيس حزب المصريين الأحرار
سامى سعيد

فى باكورة زيارته لمحافظات الجمهورية للقاء المواطنين والمسئولين لمناقشة كافة اوجه المشكلات وبحث حلول لها على الصعيدين المجتمعي او التشريعي عبر مشروعات القوانين المقترحة من الحزب وايضا لتكريم عدد كبير من القيادات التنفيذية والعمالية باحتفالية الحزب بعيد العمال ، زار الدكتور عصام خليل رئيس حزب «المصريين الأحرار»، محافظة المنوفية، وكان في استقباله محمود ريش أمين الحزب بالمحافظة ووفدا من الأمانة.
 
وعقب اللقاءات وصل قاعة المؤتمرات باستاد شبين الكوم الرياضى، لتبدأ فاعليات احتفالية تكريم قيادات قطاعات المحافظة المختلفة، وسط حضور عددا من العمال والقيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين، ومشاركة قيادات حزب المصريين الأحرار منهم اللواء ناصر قطامش عضو الهيئة العليا، والدكتور مجدى البطران أمين الحزب بمحافظة الجيزة، ميشيل فخري القيادي بالحزب وآخرين.
 
بدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري ، وتلاوة القرآن الكريم، ورحبت امانة الحزب بالمنوفية بقدوم الدكتور عصام خليل ليقوم بتسليم التكريم لـعدد 79 قيادة تنفيذية وعمالية ومجتمعية والمرأة المصرية تقديرًا لدورهم الرائد في خدمة مصر من أرض محافظة المنوفية.

عصام خليل: دور العامل والفلاح لايقل أهمية عن جنودنا البواسل
 
من جانبه وجه عصام خليل، رئيس حزب «المصريين الأحرار» التحية والتهنئة لعمال مصر بمناسبة عيدهم قائلا:" أنتم أحد الأعمدة الرئيسية للدفاع عن الدولة المصرية ونعرف جميعًا بان الدول الخارجية لا تحترم سوي القوي اقتصاديًا ونحن نعتمد فيه علي الصناعة والزراعة والمجالين عانّوا أهمالًا فجّ خلال الحقب السابقة مما افقدنا وجود الأقتصاد الحقيقي، بينما تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشرط الجراح لينقذ البلد ويضعها علي خارطة ثورة« المشروعات الصناعية".
 
وأضاف «خليل» في الاحتفالية، أن العامل والفلاح عليه مسئولية لا تقل أهمية عن رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل للدفاع عن البلاد، ولايعقل بان مصر بتاريخها العريض وحضارتها الشامخة وقوتها الراسخة ومقوماتها الفريدة تكون دولة مستورده لنحو 70% من أستهلاكها للمنتجات بينما المنتظر والواجب تكون دولة منافسة في سوق الانتاج ولتكون مصدره وهو دور العمال في خروج منتجات تنافس بالاسواق الدولية لا المحلية والاقليمية فحسب.
 
وتابع رئيس حزب المصريين الأحرار:" أن العمال بالمصانع كالجنوب خلف المدافع كل منتج يخرج بمثابة زخيرة في ايدي اخواتنا وابنائنا للحفاظ علي البلاد، ولذا نهدف الحفاظ علي حقوق العمال وايضا رجال الأعمال الوطنيين لانها عملية تكاملية وهدفها النهائي خدمة مصر؛ مؤكدًا ضرورة الأصطفاف بقلب رجل واحد خلف بلادنا و القيادة السياسية  لمواجهة كل محاولات الاستهداف لمصر".
 
وأشار إلى أن البلاد تمضي قدومًا بالصناعة تزامن مع مواجهتها الشرسة في محاربة الإرهاب نيابة عن العالم كله والذين يكتفوا باصدار بيانات فقط، مشددًا علي ضرورة معرفة قدر بلادنا اول بلد عرفّت النظام المحلي والحكم والصناعة والزراعة وكافة العلوم واهمية استعادة الشخصية المصرية للاسهام في وضع مصر بمكانتها الحقيقية.
 
وأكد أن المصريين الأحرار علي استعداد للاستماع لكافة المشكلات او المعوقات الخاصة بالعمال وغيرها من القطاعات لتوصيلها والتنسيق مع الجهات التنفيذية والمعنية بالدولة للعمل علي حلها.
 
وكيل القوى العاملة: العمال شركاء التنمية لمواجهة التحديات
 
وبدوره رحب عفيفي محمد عفيفي، وكيل وزارة القوي العاملة بالمنوفية، بزيارة رئيس حزب المصريين الأحرار واحتفال الحزب مع العمال بعيدهم مؤكدًا أن العمال همّ كتائب العمل والأنتاج وشركاء التنمية لمواجهة التحديات.
 
وقال عفيفي  إن الوازرة تضع نصب اعينها حقوق العمال وعلي المستوي التشريعي انتهينا من قانون النقابات العماليه وما به من مزايا، والقانون 213 ايضا، وحاليًا نحن بصدد اجراء انتخابات النقابية العمالية، ودور العامل الاختيار الأفضل لمن يمثله".
ونّوه إلي أن أهتمام الوزارة بالعاملة بوجّه عام منتظمة وغير منتظمة ولذلك حرر قرابة 1100 استمارة أمان مجانا لعدد من العمالة غير المنتظمة بالمنوفية وسيعمل علي زيارة العدد خلال الفترة المقبلة.
 
الشيخ أحمد الفقي: العمل عبادة وطريق للجنة وننتظر المزيد من المصريين الأحرار
 
كما وجه الشيخ أحمد الفقي أمين بيت العائلة المصرية بمحافظة المنوفية، الشكر لحزب المصريين الأحرار ورئيسة الدكتور عصام خليل لمبادرة تكريم القيادات التنفيذية واهتمامه بالعمال متمنيا رؤية المزيد من العمل علي أرض الواقع لخدمة المجتمع.
 
وقال:" ان العمل عبادة وطريق للجنة والاوطان لا تبني بالشعارات بينما بالاخلاص والعمل والانتاج والدين للديان والوطن للإنسان ولا ينسي دور العمال بالمصانع وجنودنا حراس الارض والحدود فاننا نوجه تحيه اعزاز وتقدير لرجال مصر الاوفياء الذين ضحوا ويدفعوا ارواحهم فداء ودفاعا عن مصرنا الحبيبة".
 
وأضاف "الفقي" ان بيت العائلة يجمع القلوب في محبة مصر التي حباها ويحميها الله والبلد التي ذكرت بالانجيل والقرآن، مشيرا إلي أن مصر تتعرض لهجمة شرسة إرهاب في محيطها ومحاولات النيل منها واراقة دماء ابنائها مسلمين ومسيحيين بالكنائس والمساجد وعلي الجميع التكاتف للحفاظ علي البلاد.
 
رئيس أتحاد عمال مصر: للعامل حقوق وعليه واجبات واختاروا ممثليكم بعناية
 
وفي ذات السياق قال على عبد الوهاب رئيس اتحاد عمال مصر بالمنوفية، إن العمال لهما حقوق وعليهما واجبات تجاة الوطن اولًا والمنشآت العاملين بها، والسعي للحقوق يلزمة تزامن اداء الواجبات وخلال ايام تبدأ الانتخابات العمالية اختاروا بعناية من يمثلكم للوصول لتنظيم نقابي فاعل وزيادة انتاج وصون الحقوق والواجبات.
 
وأعرب رئيس "اتحاد عمال "مصر بالمنوفية عن شكرة لمبادرة حزب" المصريين الأحرار" ومشاركته للعمال عيدهم والتي تحفز علي مواصل كتيبة العمال دورها تزامن مع الاداء المتميز لكتبية القوي العاملة التي لا تدخر جهدا في حفظ حقوق العمال.
 
القمص بولا: لغة الأرقام اقوي من الكلام والله لايضيع اجر من احسن عمل
 
وقال القمص بولا يعقوب وكيل مطرانية المنوفية والأمين المساعد لبيت العائلة المصرية بالمحافظة، إن الله وضع قانون إلهي من لا يعمل لايأكل وايضا لا يضيع أجر من أحسن عملا، ولذا فان لغة الأرقام والنجاحات اقوي من لغة الكلام وهو ما يتوجب أتباعه، معربًا عن شكره للمصريين الأحرار لتنظيم احتفالية تكريم العمال نظرا لدورهم الوطني.
 
وأضاف، أن الوزارات المعنية تهتم بحقوق العمال وحق مصر علينا العمل والعطاء بسخاء لان مصر اولا اعمال بالمثل والشعار يد تعمل واخري تحمل السلاح واخري ترفع الصلاة لله ويد تبني البيت والله يعين الجميع في المهام.
 
ونقل تحيات الأنبا بنيامين مطران المنوفية للجميع والذي لم يتثني حضوره نظرًا لسفرة خارج البلاد في رحلة رعوية بامريكا وكندا ليصحح مفاهيم الغرب وما يتداوله الإعلام عن مصر بصورة غير صحيحة ويحمل مستندات ارشيفية تعكس نشاط وثمار بيت العائلة المصرية علي ارض الواقع.
 
محمود ريش: نعّد اهالي المنوفية ببصمة ملموسة للمصريين الأحرار وتأهيل الشباب للعمل
 
كما عبّر محمود ريش، أمين حزب المصريين الأحرار بمحافظة المنوفية عن شكره للحضور والأسهام باحتفالية الحزب لتكريم العمال والقيادات التنفيذية الذين لم يدخروا جهدًا لرفع لواء الوطن.
 
واستعرض عددا من مراحل خدمة الحزب للمواطنين واعماله علي ارض الواقع منذ تأسيسة والمراحل التي عبرها وتحقيق النجاح في انتخابات البرلمان، واهتمامه بالدور المجتمعي، ووعد بان يكون للمصريين الأحرار بصمة ملموسة بالمنوفية وبخاصة اطلاق دورات تأهيلية للشباب لتعضيد خروج وتفريخ مشروعات صغيره مما يساهم في الانتاج ويحد من البطالة.
 
وأكد أن أمانة الحزب بالمنوفية فعليًا استطاعت تأهيل عددا من الشباب بالتدريبات والمساعدة لسوق العمل واطلال نور مشروعات صغيرة لهم وتعضيدهم في توفير امكانية عرض المنتجات اليدوية التي تصنع.
 
وفي ختام فاعليات الأحتفال كرّم الحزب عدد كبير من القيادات التنفيذية والعمال بشهادات ودروع وقلادة تقدير، وتفقد رئيس الحزب معرض للشباب اقيم علي هامش فاعليات الحفل للشباب المنتج دعمًا وتعضيد لهم علي المنتجات والمشغولات اليدوية.
 
3a815b44-0ba0-4436-80e9-a8194e8708a9
 
 
6297ac94-a5c3-498a-94b0-d0b24f5326ef
 
932af1f6-2fcc-4dc6-ab33-45f28c571e50
 
 
fc525d0d-0f5b-4848-af89-73f739fd27b1
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة