الزمالك يخطف الإسماعيلى بهدفين فى الشوط الأول (فيديو)

الإثنين، 07 مايو 2018 07:54 م
الزمالك يخطف الإسماعيلى بهدفين فى الشوط الأول (فيديو)
الزمالك والإسماعيلى
حسام الحاج

أنهى الزمالك الشوط الأول متقدمًا على نظيره الإسماعيلى بهدفين نظيفين فى المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات نصف نهائى كأس مصر.

سجل هدفى الزمالك، يوسف أوباما فى الدقيقة 11، من بينية رائعة من محمد عنتر من منتصف الملعب من الجهة اليسرى وصلت إلى أوباما المنفرد بمرمى عواد، سددها أوباما زاحفة مرت على يسار محمد عواد وسكنت الشباك.

أضاف محمود عبد العزيز "زيزو" الهدف الثانى فى الدقيقة 20، من ركلة حرة مباشرة لفريق الزمالك نفذها حمدي النقاز من منتصف الملعب طويلة داخل المنطقة حولها عبد الله جمعة برأسية من على القائم الثاني تصدى لها محمد عواد لكن عادت لتجد تسديدة محمود عبد العزيز التي اصطدمت في القائم الأيسر وسكنت الشباك.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : عمر صلاح فى حراسة المرمى ومعروف يوسف ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وحمدى النقاز وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر وعبد الله جمعة ويوسف أوباما وكاسونجو.

ودخل الإسماعيلى اللقاء بتشكيل مكون من : محمد عواد فى حراسة المرمى وباهر المحمدى وريتشارد بافور ومحمود متولى وبهاء مجدى وحسنى عبد ربه وعماد حمدى ومحمد فتحى ومحمد صادق وإبراهيم حسن وكالديرون.

نشاط هجومى من الزمالك منذ البداية على دفاع الإسماعيلى للسيطرة على منطقة المناورات وفى الدقيقة 7 تلقى يوسف أوباما كرة طولية من محمود عبد العزيز قابلها بضربة «دبل كيك» ولكنها مرت خارج مرمى محمد عواد حارس مرمى الدارويش.

كرة طولية من النقاز فى الدقيقة 21  من ضربة حرة مباشرة ويقابلها محمود علاء برأسية وترتد من عواد ومتابعة من محمود عبد العزيز ولمسة داخل المنطقة وتهز شباك الإسماعيلي.

فى الدقيقة 23 فرصة هدف للإسماعيلي بعد تسديدة صاروخية من بهاء مجدى من على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من عمر صلاح حارس الزمالك.

فى الدقيقة 32 محاولة للإسماعيلي بعد تمريرة طولية من حسني عبد ربه كاد ان يقابلها كالديرون على حدود منطقة الجزاء ولكن اطول من اللازم وتخرج ضربة مرمى ثم فى الدقيقة 33 الحكم يشهر البطاقة الصفراء لمعروف يوسف. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق