نوبل قائد وست هام يدعو النادى لتغييرات داخل الملعب وخارجه

الثلاثاء، 08 مايو 2018 09:20 ص
نوبل قائد وست هام يدعو النادى لتغييرات داخل الملعب وخارجه
مارك نوبل
وكالات

دعا مارك نوبل قائد وست هام يونايتد ناديه إلى إجراء تغييرات داخل الملعب وخارجه إذا أراد النهوض من كبوة الأداء السيء هذا الموسم.

وبعد انضمام المهاجم خافيير هرنانديز ولاعب الوسط ماركو أرناوتوفيتش الصيف الماضى زادت آمال وست هام فى المنافسة على مركز فى النصف الأعلى من جدول الترتيب لكن سلسلة من النتائج السيئة فى بداية الموسم تسببت فى إقالة المدرب سلافن بيليتش وتعيين ديفيد مويز.

وزادت الأمور سوءا بعد اقتحام جماهير أرض الملعب وحدوث اشتباكات فى المدرجات خلال الخسارة أمام بيرنلى فى مارس أذار حيث عبر مشجعون عن استيائهم من انتقال النادى إلى ملعب لندن من إبتون بارك الذى استضاف كل مبارياته على أرضه منذ 1904 وحتى 2016. وقال لاعب الوسط نوبل لوسائل إعلام بريطانية "هناك حاجة لتغييرات كبيرة. نحتاج بالفعل لتغييرات داخل الملعب وخارجه".

وتابع "هناك الكثير من الأمور التى تحتاج لمراجعة وتغيير. أتمنى أن يحدث ذلك خلال الصيف".

وأنهى وست هام سلسلة من أربع مباريات دون انتصار بالفوز 2-صفر على مضيفه ليستر سيتى يوم السبت. ويحتل حاليا المركز 15 فى الترتيب برصيد 38 نقطة وسيختتم الموسم بمباراتين على أرضه أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون.

وأضاف نوبل "نشعر بنبض الجماهير ولا يمكننا الكذب عليها. نحتاج للفوز بمباريات ولم نفعل ذلك بما يكفى هذا الموسم. ولهذا وصلنا إلى الوضع الذى نحن عليه الآن. إنه أمر مؤلم. لا أرغب فى تكرار هذا السيناريو مجددا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق