«بجعة» رئيس مدينة البرلس تثير سخرية مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

الثلاثاء، 08 مايو 2018 01:15 م
«بجعة» رئيس مدينة البرلس تثير سخرية مواقع التواصل الاجتماعي (صور)
بجعه كفر الشيخ

شهدت مدينة البرلس التابعة لمحافظة كفر الشيخ، موقفاً طريفاً بعد فقد «بجعة»، ومناشدة محمد محجوب، رئيس مدينة برج البرلس التابعة لمحافظة كفر الشيخ،  أهالي المدينة والمناطق المحيطة بها، على صفحة التواصل الاجتماعي، المساعدة في إيجادها .

وطالب رئيس المدينة، الأهالي المساعدة في العثور على تمثال البجعة المفقود، والذي كان ضمن شلال لتجميل مدخل المحافظة والذي اختفى دون أسباب واضحة أرجعها رئيس المدينة إلى قيام أحد الأطفال بأخذه للهو به، مشددا على كل من يعرف مكانه المساهمة في إعادته لمجلس المدينة.

4- جانب من مناشدة رئيس المدينة
 جانب من مناشدة رئيس المدينة

وقال «محجوب»، في مناشدته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: إنه حريص على تجميل مدينة البرلس بإقامة شلالين على طريق الدولي ونفق الكوبري، ومن بينها عمل 7 تماثيل لبجعات بالفيبر، اختفت أحداها، ويجب العثور عليها لافتتاح أعمال التطوير الأسبوع المقبل.

وأثار إعلان رئيس المدينة عن فقدان التمثال، حالة من الجدل والسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وتوالت التعليقات الساخرة من الموقف ومناشدة رئيس المدينة.

وقال أحد رواد «فيس بوك»: «البجعة طار.. محدش شاف بجعة ياخوانا» بينما علق أخر «بجعة تايهة يا أولاد الحلال.. أنا خايف ليسرقوا الشلال كله.. سرقوها اعداء النجاح».

1- بجعات من الفيبر بنفق البرلس
 بجعات من الفيبر بنفق البرلس
2- المنظر الجمالي بالبرلس
 المنظر الجمالي بالبرلس

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق