كاتى بيرى وتيلور سويفت تضعان حدا لخلافهما

الأربعاء، 09 مايو 2018 09:06 ص
كاتى بيرى وتيلور سويفت تضعان حدا لخلافهما
كاتى بيرى وتيلور سويفت
وكالات

أرسلت كاتى بيرى غصن زيتون لتيلور سويفت فيما يبدو أنه محاولة لوضع نهاية لفترة طويلة من الخلاف بين اثنتين من أكبر نجمات موسيقى البوب.

 

ونشرت سويفت (28 عاما) فيديو على موقع إنستجرام للطرد الذى أرسلته بيرى وكتبت "شكرا كاتي" مع رمز تعبيرى (إيموجي) على شكل قلب، وتضمن الطرد رسالة من بيري.

 

وسيطر الخلاف الذى نشب بين النجمتين بسبب الراقصات والراقصين الاحتياطيين على الحياة الشخصية والمهنية للنجمتين لأكثر من أربع سنوات وترددت أصداؤه فى أغانيهما.

 

ويعتقد أن أغنية سويفت التى حملت عنوان (باد بلود) والتى صدرت فى 2014 كانت موجهة إلى بيري.

 

ووصفت بيرى (33 عاما) أغنيتها (سويش سويش) التى صدرت فى 2017 بأنها "أنشودة رائعة يستخدمها الناس كلما حاول أحد ما إحباطهم أو التنمر عليهم".

 

وكانت محاولة من بيرى لإنهاء الخلاف العام الماضى عندما اعتذرت عن أفعالها السابقة ووصفت سويفت "بالمغنية الرائعة" قد قوبلت بالصمت من سويفت.

 

وعلى الرغم من ذلك فقد قالت سويفت أمس الثلاثاء عبر إنستجرام "وصلت إلى غرفة الملابس لأجد غصن الزيتون هذا، إنه يعنى الكثير لي".

 

وغصن الزيتون رمزا تقليديا للسلام.

 

وجاء غصن الزيتون والرسالة التى أرفقت به فى اليوم الأول من جولة لسويفت فى ولاية أريزونا الأمريكية وتقول بيرى فى بداية الرسالة "مرحبا أيتها الصديقة القديمة، لقد كنت أفكر مليا بسوء الفهم الذى وقع بيننا مؤخرا وبإيذائنا لمشاعر بعضنا البعض".

 

وكان الصلح بين سويفت وبيرى من بين أكثر عشرة مواضيع تداولا على تويتر أمس.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق