الاردايس يدعو إيفرتون للاستغناء عن لاعبين والتعاقد مع نجوم

الأربعاء، 09 مايو 2018 12:34 م
الاردايس يدعو إيفرتون للاستغناء عن لاعبين والتعاقد مع نجوم
الدورى الانجليزى

دعا سام الاردايس مدرب إيفرتون مسؤولى النادى المنافس فى الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم إلى تقليص التشكيلة الحالية قبل انطلاق الموسم المقبل لتسهيل التعاقد مع لاعبين من "طراز رفيع" لمساعدة الفريق على التأهل لبطولتى أوروبا.

 

ونزل إيفرتون بثقله فى سوق التعاقدات هذا الموسم وأنفق أكثر من 140 مليون جنيه استرلينى (189.38 مليون دولار) خلال الصيف الماضى و47 مليون جنيه استرلينى فى يناير كانون الثانى لكن كل هذه الأموال لم تفلح فى الصعود بالفريق للعب فى أوروبا.

 

وقال الاردايس الذى يحتل فريقه المركز الثامن حاليا فى تصريحات إذاعية "هناك عدد ضخم من اللاعبين فى النادى حاليا ومن بين أكبر التحديات التى تواجهنا اختيار الأسماء التى ستغادرنا".

 

وتابع "لدينا 14 لاعبا معارا كما يوجد فى التشكيلة نحو 38 لاعبا. سيرحل لاعبون ويأتى آخرون. لا يمكن التعاقد مع لاعبين جدد دون الاستغناء عن بعض الأسماء".

 

وتسببت بداية سيئة للموسم فى إقالة المدرب رونالد كومان فى اكتوبر تشرين الأول وتولى الاردايس المسؤولية بهدف مساعدة الفريق على التقدم فى الترتيب.

 

وأصبح إيفرتون فريقا قويا يصعب الفوز عليه تحت قيادة الاردايس رغم أن بعض الجماهير مستاءة من الطريقة التى يلعب بها.

 

وأضاف الاردايس "هناك تطلعات متزايدة من الجماهير التى تريد منا مواصلة المنافسة على التأهل لبطولتى أوروبا.. التعاقد مع لاعبين من طراز رفيع هو الحل الوحيد الذى يجب أن نبحث عنه".

 

وتابع "لو نجحنا فى استقطاب لاعب أو اثنين من النجوم الموسم المقبل سيصنع هذا فارقا". (اعداد وتحرير اشرف حامد للنشرة العربية)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق