مقتل مسجل خطر بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية

الأربعاء، 09 مايو 2018 03:22 م
مقتل مسجل خطر بعد تبادل لإطلاق النار  مع الشرطة بالدقهلية
أرشيفية
الدقهلية - محمد كشك

شنت مباحث الدقهلية حملة أمنية استهدفت مسجل خطر اتخذ من مسكن بمنطقة العجمى بالإسكندرية مكانا للتوارى عن أعين رجال الشرطة بعد قيامه بإطلاق النار على مواطن بالدقهلية.
 
وتلقى اللواء محمد حجى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس بورود بلاغ يفيد  مصرع شخص أثناء سيره بالسيارة خاصته على أثر إصابته بطلق ناري على يد مسجل خطر.
 
وانتقلت قوة أمنية برئاسة العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية وبالفحص تبين أنه أثناء خروج "حسين. ح.ع" 65 سنة رجل أعمال من الفيلا سكنه الكائنة بقرية " المعصرة " دائرة مركز بلقاس إلى مزرعته الكائنة بقرية " القنان " المجاورة لمحل إقامته اعترضه شخصان يستقلان سيارة ماركة " بيجو 504 " لم تحدد أرقامها أطلق أحدهما عليه النار مما دفع المجنى عليه إلى التوقف بسيارته رقم "ى د ص549 ملاكى " محاولاً الهرب والاستنجاد بأحد المارة حيث تابعاه وقاما بمواصلة إطلاق النار عليه حتى سقط قتيلاً بسيارة الشخص الذى حاول نجدته"  مجدى. ع. أ. س61 مدرس بالمعاش ، ومقيم قرية " القنان ".
 
وبتقنين الإجراءات والتحريات والتى أسفرت عن كشف غموض الواقعة وتحديد شخصية المتهم ويدعى "ثروت ا. م. ص"51 سنة عاطل ، ومقيم قرية " المعصرة " ومدرج معلومات جنائية تحت رقم 16439/13 وسبق إتهامه فى القضية رقم 17957/2012 جنايات مركز بلقاس " شروع فى قتل وسلاح نارى" ، لتوهمه بقيام المجنى عليه بمناصرة خصومه وأنه كان سبباً فى وقوع خلافات بينه وبين أقاربه كما أضافت التحريات أن قائد السيارة التى كان يستقلها المتهم يدعى  "أحمد. س. ع "33 سائق ، ومقيم قرية " المعصرة ".
 
تم التحفظ على سيارة المجنى عليه على ذمة تصرفات النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2719/2018 إدارى مركز شرطة بلقاس وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمان.
 
وأكدت التحريات هروب المتهم الأصلى وتردده على العديد من الأماكن عقب إرتكاب الواقعة متنقلاً فى مناطق عديدة إلى أن استقر بشقة استأجرها بشارع " علاء الدين " بمنطقة " العجمى " دائرة قسم شرطة الدخيلة  بمحافظة الإسكندرية.
 
وتم إعداد مأمورية بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية وقوات الأمن المركزى  والدفع بمأمورية ، وبمداهمة الشقة  قام المتهم بإطلاق أعيرة نارية فى مواجهة القوات ، حيث تم التعامل معه وبإقتحام الشقة تبين وجوده ملقى على الأرض وقد لقى مصرعه وإلى جواره سلاح نارى  بندقية آلية عيار 7.62×39 مم تحمل رقم 3562 وبخزينتها عدد 19 طلقة من ذات العيار، وتم التحفظ على السلاح النارى والطلقات على ذمة تصرفات النيابة العامة. 
 
 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة