منى مينا: غدًا انعقاد عمومية الأطباء.. وقرارات تصعيدية للدفاع عن طبيب الشرقية

الخميس، 10 مايو 2018 05:34 ص
منى مينا: غدًا انعقاد عمومية الأطباء.. وقرارات تصعيدية للدفاع عن طبيب الشرقية
قالت الدكتورة منى مينا الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء
مرفت رياض

قالت الدكتورة منى مينا، الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء، أنه تقرر عقد الجمعية العمومية للأطباء غدًا الجمعة للدفاع عن الدكتور محمد حسن طبيب الشرقية، مضيفة أن كل خيارات التصعيد مطروحة بقوة خلال الجمعية العمومية المزمع انعقادها نظرًا للحكم الصادر ضد الطبيب بالحبس، وحماية باقى الأطباء.
 
وأكدت أن هناك عدة قرارات مطروحة بقوه ومنها قرار الإضراب العام بعيدًا عن الطوارئ والحالات الحرجة، وقرار الاستقالات الجماعية، وقرار الامتناع عن الاشتراك فى التدريس والتدريب لأي كيانات لا تحترم قانون وقواعد مزاولة مهنة الطب.
 
وأضافت أن مجلس النقابة سيتحمل مسئولية قرارات الجمعية وأن الأطباء هم من سيتخذون القرار، وهم من سيتفذونه فى المستشفيات، والمجلس سيدافع عن قرا راتهم.
 
وأوضحت" مينا" أنه إذا لزم الأمر إلى تقديم أعضاء مجلس النقابة لاستقالتهم سيكون ذلك ، لأننا لن نرضى أن نبقى "مجرد ديكور" إذا ما حوصرت كل أدوات العمل النقابي وأغلقت أمامه كل الأبواب، موضحة أن هذا الأمر سيكون الخيار الأخير لأنه أمرا ليس سهلا، لأنه يعنى التخلي عن أمانة كلفنا بها زملائنا، وتعنى التخلى عن حفظ أموال الأطباء ومعاشاتهم التى استطعنا بجهد كبير مضاعفاتها.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق