«كان 71».. كريستين ستيوارت تستعرض أناقتها في عشاء «فانيتي فير» (صور)

الخميس، 10 مايو 2018 10:00 ص
«كان 71».. كريستين ستيوارت تستعرض أناقتها في عشاء «فانيتي فير» (صور)
كريستين ستيوارت
كتبت شيماء جمال

لليوم الثانى من مهرجان "كان" السينمائى، تألقت النجمة العالمية كريستين ستيوارت بثوب قصير مرصع باللؤلؤ، أثناء حضورها حفل عشاء "فانيتي فير" الذي استضافته في فندق ماريوت، مساء الأربعاء، على هامش فعاليات المهرجان، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح اليوم الخميس.
 
أفادت الصحيفة أن، نجمة سلسلة أفلام الشفق، البالغة من العمر 28 عاماً، استعرضت مؤخراً أجمل أزيائها التى تشع منها الأنوثة الصاخبة، فضلاً عن كونها عضو  فى لجنة التحكيم بالمسابقة الرسمية لـ"كان"، فظهرت الممثلة الأمريكية، حيويتها المشرقة، بفستاناً من اللون الأبيض، المطرز باللؤلؤ، و كما أبرز عن جمال ساقيها، فى الحذاء الشفاف ذات الكعب العال، وأكملت سحر إطلالتها بمكياج ناعم، تبرزه ظلال العيون الزرقاء، وارتدت المجوهرات الفضية.
 
وأوضحت أيضاً بطلة فيلم Snow White and the Huntsman، حرصت على ابتهاج معجبيها، وتوقفت عن مسارها لتوقيع والتقاط الصور السيلفى معهم، وفي الوقت نفسه، أخذت مسرعة فى طريقها إلى رئيسة لجنة تحكيم كان ، كيت بلانشيت.
 
ونوهت الصحيفة أن كريستين تغيبت عن أضخم صيحات الموضة السنوية، "ميت غالا" الذى أقيم في مدينة نيويورك ، سعياً لوصولها إلى مدينة كان في تلك الأيام، التى بدأت فيها المهرجان.
 
ويذكر أن، فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى في دروته الـ71 انطلقت أمس الثلاثاء، ويستمر  لمدة 12 يوما، حتى يوم 19 مايو، في مدينة كان الفرنسية.
 
 (1)
(1)

 (2)
(2)

 (3)
(3)

 (4)
(4)

 (5)
(5)

 (6)
(6)

 (7)
(7)

 (8)
(8)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق