ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة مانشستر يونايتد ووستهام

الخميس، 10 مايو 2018 11:30 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة مانشستر يونايتد ووستهام
مانشستر يونايتد

أسدل الستار على مباريات الأسبوع 37 وكل المؤجلات في الدورى الإنجليزى الممتاز باستثناء لقاء مانشستر يونايتد ووستهام مساء اليوم، ولا يزال السباق مشتعلا على المقاعد المؤهلة إلى دورى أبطال أوروبا والفريق الأخير صاحب بطاقة الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2018

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2018

 

3 أندية بالدوري الإنجليزي تحجز مقعدها فى دورى أبطال أوروبا

 

وتوج مانشستر سيتى باللقب رسميًا فى أبريل الماضى ويتصدر حاليا جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 97 نقطة وضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ومعه كل من مانشستر يونايتد الوصيف وتوتنهام صاحب المركز الثالث.

ويتصارع ليفربول وتشيلسي على البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، وتبدو حظوظ الريدز أوفر حيث يتقدم حاليا على البلوز بفارق نقطتين ويحتل المركز الرابع برصيد 72 نقطة.

ارسنال يتأهل إلى الدوري الأوروبي
 

 

 
 

 

أندية الدوري الإنجليزي في يوروباليج
 

سيكون بيرنلى مفاجأة الموسم فى الدورى الإنجليزى متواجدا بالدورى الأوروبى، بعدما احتل المركز السابع برصيد 54 نقطة بفارق 5 نقاط عن إيفرتون الثامن، بالإضافة إلى أرسنال المنفرد بالمركز السادس برصيد 60 نقطة بفارق 10 نقاط عن تشيلسي الخامس و6 نقاط عن بيرنلى السابع ليضمن مقعده بمرحلة مجموعات اليوروباليج.

أندية الهبوط في الدوري الإنجليزي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2018 والهبوط
 
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2018 والهبوط

 

هبط بالفعل كل من ستوك سيتى صاحب المركز الأخير برصيد 30 نقطة، ووست بروميتش قبل الأخير بـ31 نقطة، ويتبقى مقعد واحد يتنافس عليه كل من سوانزي وساوثهامبتون حيث يحتل الأول المركز الـ18 بـ33 نقطة والثانى الـ17 بـ36 نقطة، وتبدو حظوظ القديسين أوفر للغاية للبقاء، ويحتاج سوانزى لضمان البقاء إلى الفوز على ستوك سيتى بفارق كبير من الأهداف فى المباراة الأخيرة مع خسارة ساوثهامبتون أمام مانشستر سيتى بفارق كبير من الأهداف أيضًا، وفى تلك الحالة سيتساوى كل منهما عند 36 نقطة ويحسم فارق الأهداف موقف الفريقين من الهبوط.

ويصل فارق أهداف سوانزي إلى -27 بينما يصل إلى -18 عند ساوثهامبتون ليصل الفارق إلى 9 أهداف، ويحتاج الفريق صاحب المركز الأخير إلى معجزة للبقاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق