حسام غالي: «ما ليش خليفة في الملاعب»

الخميس، 10 مايو 2018 02:39 م
حسام غالي: «ما ليش خليفة في الملاعب»
حسام غالي- لاعب الأهلي السابق

 
قال حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه اختار 11 مايو موعداً لإقامة مهرجان اعتزاله أمام أياكس أمستردام الهولندي لأنه التوقيت الأنسب لكل الأطراف لإقامة تلك المباراة التكريمية.
 
وقال غالي في المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان اعتزاله والمقام في أحد الفنادق الكبرى بمدينه دبي إنه ينتظر جماهير الأهلي المتواجدة في الإمارات غدًا؛ لحضور مهرجان اعتزاله متمنيا أن يخرج اليوم بشكل جيد يليق بي وبالنادي الأهلي.
 
وأضاف: الأهلي لديه ارتباطات إفريقية أمام كمبالا ثم مواجهة المصري في ختام منافسات الدوري وبعدها سينضم اللاعبون الدوليون إلى المنتخبات الوطنية ووقتها سيتعذر مشاركتهم في المهرجان وهو  نفس الأمر ينطبق علي أياكس أمستردام الهولندي الذي رحب بالمشاركة في مهرجان تكريمه، استنادا لجدول ارتباطاته الذي تناسب مع الموعد الذي حدده لمهرجان اعتزاله.
 
وتحدث غالى عن خليفته قائلا، إنه يرفض فكرة أن يكون هناك خليفة له في الملاعب أو بمعني أدق امتداد له في المستطيل الأخضر ولكنه يرى أن هناك لاعبين مميزين في مركزه، قادرون على استكمال رحلته، ولكن كل على حسب طريقة لعبه وهم كريم نيدفيد وأحمد حمدي وأكرم توفيق.
 
وأوضح أنه سبق له مواجهة أياكس أمستردام الهولندي كثيرا عندما كان لاعبا في فينو رد الهولندي، وإنه سيخوض مباراة الغد بكل قوة، مؤكدا أنه لن يتعامل معها كلقاء تكريم، ولكنه سيعتبرها بمثابة ديربي كما كان الحال عندما كان يواجه أياكس بقميص فينورد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق