كيف أغضب محمد صلاح مدرب ليفربول في احتفالية لندن؟

الجمعة، 11 مايو 2018 04:11 م
كيف أغضب محمد صلاح مدرب ليفربول في احتفالية لندن؟
يورجن كلوب- مدرب ليفربول

 

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، أن محمد صلاح استحق عن جدارة الحصول على جائزة أفضل لاعب فى ليفربول لموسم 2017 – 2018، موضحاً أنه حان الوقت للتركيز على المباراة المرتقبة التى تنتظر ليفربول أمام برايتون بعد غد، الأحد، بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، موضحاً فى الوقت ذاته أن بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى، هو المدرب الأفضل هذا الموسم، بعد فوزه بلقب الدورى.

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم: «محمد صلاح استحق جميع الجوائز التى حصل عليها، كل شىء فعله صلاح هذا الموسم كان رائعاً، لكن الأمر كله يتعلق باليوم الذى ذهب فيه صلاح إلى لندن لكي يحتفل ونحن لسنا مستعدين للاحتفال، كان يجب على الصحفيون أن يأتوا هم، الموسم انتهى بالنسبة لمعظم أندية الدورى، ولكن بالنسبة لنا حان وقت العمل».

وأضاف كلوب: «مباراة برايتون هى الأخيرة فى الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، لذا ستكون مناسبة خاصة، هناك العديد من الذكريات الرائعة التى تجعل الجماهير تشعر بالفخر بأنها جزء من هذا النادى، ويوم الأحد نريد أن نكرر تلك اللحظات مرة أخرى».

واصل كلوب تصريحاته قائلاً: «مباراة الأحد لن تكون وداعية، إنها مباراة قوية أمام فريق غير سهل، علينا أن لا نكون تحت أى ضغط حتى يتحقق الفوز». ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين فقط على تشيلسى صاحب المركز الخامس.

ويواجه ليفربول خطر عدم التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا حال الخسارة أمام برايتون وفوز تشيلسى على نيوكاسل يونايتد بعد غد الأحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق