لافتة من مباراة اعتزال غالي: الأهلي فوق الجميع وفوق اللي مالوش بديل

الجمعة، 11 مايو 2018 07:05 م
لافتة من مباراة اعتزال غالي: الأهلي فوق الجميع وفوق اللي مالوش بديل
حسام غالي برفقة أسرته قبل بدء مباراة اعتزاله

رفعت جماهير النادي الأهلي لافتة في المدرجات المخصصة لحضور مباراة اعتزال لاعب الأهلي حسام غالي من ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، بين فريقي الأهلي المصري وأياكس الهولندي.

وجذبت اللافتة أنظار حضور المباراة ووسائل الإعلام، وكتب عليها «الأهلي فوق الجميع وفوق اللي ما لوش بديل».

لافتة الأهلي في الإمارات
لافتة الأهلي في الإمارات

وأعلن حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن التشكيل الأساسي لمواجهة مباراة أياكس أمستردام، في حراسة المرمى: شريف إكرامي، وفي خط الدفاع:  محمد هاني -  صبري رحيل - سعد سمير - محمد نجيب، وفي خط الوسط: حسام عاشور - حسام غالي - وليد سليمان - باكا، وفي خط الهجوم: مروان محسن.

طالب حسام غالى لاعب النادى الأهلي بحضور مهرجان اعتزاله بالدعاء لوالديه الذين تعلم منهما خلال مشواره الشخصى والكروى وكانوا لهما سندا فى الساحرة المستديرة.

قال حسام غالى فى كلمته خلال مهرجان اعتزاله الذي يقام بمدينة هزاع بن زايد بالإمارات أنه يتقدم بالشكر لعائلته الصغيرة وزوجته وابنائه، مؤكدا على أن زوجته كانت بتقول له حرفيا: روح للكرة حبيبتك انا مش حبيبتك.. دلوقتى خلاص من النهاردة مفيش كرة".

ظهر حسام غالى فى كامل لياقته البدنية واستغل مهارته العالية فى اللقاء من خلال الاعتماد على زميله عماد متعب الذي يقود خط الهجوم الذى اهدر هدفين، فى المقابل يسعى فريق اياكس اللعب على الناحية اليسرى للأهلي الذى يشارك فيها صبرى رحيل. 

شهدت الربع الساعة الثانية من الشوط الاول ضغط شديد من لاعبى الأهلي على فريق أياكس من خلال غلق المساحات فى منطقة الوسط بناء على تعليمات الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى الذى يحاول تدريب اللاعبين على بعض الجمل قبل مواجهة كمبالا سيتى المحدد لها الثلاثاء المقبل. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق