هل يرحل نيمار من باريس سان جيرمان؟.. الصحف الأسبانية تجيب

السبت، 12 مايو 2018 11:14 ص
هل يرحل نيمار من باريس سان جيرمان؟.. الصحف الأسبانية تجيب
نيمار
وكالات

ركزت الصحف الأسبانية الصادرة، اليوم السبت، على ما تردد حول سعى البرازيلى نيمار دا سيلفا للرحيل، عن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، وسط تقارير عن سعى نادى ريال مدريد ضمه فى الانتقالات الصيفية.

وجاء غلاف صحيفة «ماركا» بعنوان «نيمار ضد الإمبراطورية»، قالت إن مستقبل النجم البرازيلي سيكون في يد المساهمين في تمويل باريس سان جيرمان الذين تقدر ثروتهم بـ 2 مليار يورو، القيمة الاستراتيجية لنيمار تعقد أي محاولة للرحيل عن باريس.

وركزت الصحف الكتالونية على الصفقات التي سيجريها برشلونة في الموسم المقبل، وجاء عنوان «موندو دبورتيفو» يقول: «لعبة الصفقات».

وأشارت إلى أن البارسا بالفعل يعمل على إنهاء صفقات أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد في صيف 2018، وآرثر ميلو من جريميو في شتاء 2019، ثم فرانكي دي يونج من أياكس في صيف 2019، كما سيراهن على كارليس ألينيا من لا ماسيا في صيف 2018.

ونقلت تصريحات زين الدين زيدان، الذي أشار لإمكانية وجود توافق بين كريستيانو رونالدو ونيمار على أرض الملعب.

وصدرت صحيفة «سبورت» بعنوان «التوقيع مع آرثر»، أضافت: «البارسا قرر تنفيذ خيار شراء اللاعب البرازيلي في يوليو المقبل، على أن يصل في يناير 2019».

وأبرزت الصحيفة أن الفرنسي أنطوان جريزمان قرر مصيره في شهر ديسمبر الماضي، وأخبر دييجو سيميوني برغبته في الرحيل لبرشلونة..فيما كشفت عن رغبة آنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان في التوقيع للعملاق الكتالونى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م