وصول 6400 راكب من العمالة المصرية بدول الخليج لموانىء البحر الأحمر

السبت، 12 مايو 2018 12:35 م
وصول 6400 راكب من العمالة المصرية بدول الخليج لموانىء البحر الأحمر
هيئة موانئ البحر الأحمر
وكالات

أعلن المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر ملاك يوسف، رفع درجة الاستعداد القصوى بموانىء سفاجا والغردقة ونويبع لاستيعاب الأعداد المتزايدة من العمالة المصرية القادمة من دول الخليج لقضاء الأجازات مع ذويهم حيث شهدت موانىء الهيئة استقبال 6400 راكب من العمالة و169 شاحنة عفش و217 سيارة بصحبة الركاب.

وذكر بيان للهيئة، اليوم السبت، أن اللواء مهندس هشام أبو سنه رئيس الهيئة يقوم بجولات ميدانية بهذه الموانىء لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال العمالة المصرية وتوفير كافة الخدمات الخاصة بتزامن موسم عودة العمالة مع موسم العمرة الذي بدأ من أول أبريل الماضي بموانىء الهيئة واستعدادات الموانىء لاستيعاب الأعداد المتزايدة من العمالة والمعتمرين خلال شهر رمضان المعظم.

وشدد أبو سنه على كافة أعضاء المجتمع الميناءي ضرورة التنسيق لسرعة إنهاء الإجراءات مع توفير عدد كاف من مستخلصي الجمارك لتيسير إنهاء الإجراءات الجمركية لأمتعة الركاب وتجهيز صالات الوصول والسفر وزيادة عدد العاملين بالصالات لخدمة الركاب ورفع كفاءة الخدمات بالميناء.

على جانب آخر.. تم تجهيز ساحات التربتيك بالميناء لاستقبال السيارات القادمة بصحبة الركاب وسرعة إنهاء الإفراج الجمركى ومراقبة الحمالين بصرامة لعدم استغلال الركاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا