تفاصيل انتحار وكيل حقوق أسوان داخل استراحة الجامعة

السبت، 12 مايو 2018 01:18 م
تفاصيل انتحار وكيل حقوق أسوان داخل استراحة الجامعة
وكيل كلية حقوق بجامعة أسوان المنتحر

كشفت تحريات رجال مباحث مديرية أمن أسوان، برئاسة العميد اسامة حلمي، مدير إدارة البحث الجنائي، بحسب بيان صادر عنها، عن تفاصيل في واقعة انتحار وكيل كلية حقوق بجامعة أسوان، حيث تبين من الفحص المبدئي لجثة المتوفي الدكتور"صافي.ا" 46 عاما، انه مصاباً بكسور متعددة بالجسم ونزيف داخلى من إثر إدعاء بسقوطه من الطابق الخامس، وتوفى أثناء اسعافه بمستشفي أسوان الجامعي. 

وعلي الفور انتقل فريق من نيابة أسوان، لمعاينة موقع الحادث واستجواب عدد من شهود الواقعة، وتم استجواب الدكتور" خيري، ع"، وكيل بكلية الحقوق بجامعة أسوان، واحد زملاء المتوفي، حيث أكد أن زميله أقدم على الانتحار عن طريق إلقاء نفسه من شرفة الاستراحة الكائنة بالطابق الخامس.

وأوضح زميل المتوفي، خلال تحقيقات النيابة، أن وكيل كلية حقوق المنتحر مصاب  بمرض نفسى وتنتابه نوبة تشنجات عصبية، خلال فترة إقامته داخل الاستراحة، ولم يتهم أو يشتبه أحد فى وفاته. 

وأمرت النيابة بفحص جثة المتوفي من قبل الطب الشرعي، للوصول إلي الصفة التشريحية، للوقوف علي ملابسات أكثر عن الواقعة، في حين تم استدعاء من اثنين من أهلية المتوفي داخل النيابة، للوقوف علي تفاصيل أكثر عن حالته المرضية والتأكد من مدي صحة مروره بضائقة نفسية دفعته للقيام بهذه الجريمة. 

ومن المقرر أن يتم التصريح بجثة المتوفي، عقب الانتهاء من معاينة الطب الشرعي، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية بالحادث، وأمرت الادلة الجنائية برفع البصمات وأثار الواقعة، لكشف أي تفاصيل أو أصابع اتهام لأي مشتبه به بارتكاب الواقعة. 

ومن جانبها كشفت جامعة أسوان، أن وكيل كلية حقوق جامعة أسوان، كان قد تم انتدابه من جامعة اسيوط منذ 3 سنوات، للعمل بالجامعة،  وكان يشهد له بالالتزام والتعامل الجيد مع الطلاب وزملائه داخل استراحة اعضاء هيئة التدريس.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة